الأربعاء، 29 شوال 1445 ، 08 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تبوك.. رجال أعمال كبار يتورطون في تزوير «احترافي» لصك أرض بـ146 مليونًا

4757415_640
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - تبوك:

كشف مصدر خاص في كتابة العدل الأولى بتبوك تورط عدد من رجال الأعمال في جدة وتبوك في قضية تزوير صك الأرض التي تقع على طريق عمان بمساحة 509 آلاف متر مربع وتقدر قيمتها السوقية بـ146 مليوناً، مشيراً إلى أن قضية التزوير تمت عام 1432هـ.

اضافة اعلان

وبيَّن المصدر أن كتابة العدل الأولى في تبوك هي من اكتشفت تزوير الصك الذي وصف بالاحترافي منذ أكثر من شهرين، وفقاً لـ"الوطن".

وعن كيفية اكتشاف التزوير أوضح المصدر أن مزوري الصك وهم عدة أشخاص طلبوا قبل عدة أشهر إصدار رخصة استثمار لموقع الأرض من جانب أمانة منطقة تبوك إلا أن الأمانة تعلم أن هذا الموقع مخصص لجهات حكومية فأرسلت بالصك إلى كتابة العدل الأولى الصادر منها للتأكد من صحته، وفور وصول "الصك المزور" لم يعثر على سجلات له في كتابة العدل الذي صدرها منها.

وأضاف أن كتابة العدل الأولى وبالتعاون مع المباحث الإدارية، بدأت منذ أكثر من شهرين في البحث عن مزوري الصك وظلت القضية سرية حتى تمت معرفة الأشخاص الذين يقفون خلف تزويره وهم من كبار رجال الأعمال في تبوك وجدة.

إلى ذلك، أكد المتحدثُ الإعلامي لفرع وزارة العدل بتبوك نايف العطوي أن قضية الصك المزور في تبوك قيد التحقيق من لجنة خماسية شكلها أمير المنطقة الأمير فهد بن سلطان وستعلن نتائج التحقيق فور الانتهاء منها.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook