الجمعة، 24 شوال 1445 ، 03 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بيان عاجل.. الإمارات تؤكد تضامنها الكامل مع المملكة وتشيد بأجهزتها الأمنية

About the Ministry Page
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

أعلنت الإمارات العربية المتحدة، أنها تؤكد تضامنها الكامل مع المملكة والوقوف معها في صف واحد ضد كل تهديد يطال أمنها واستقرارها.

اضافة اعلان

وفي بيان عاجل نشرته الوكالة الرسمية، أشادت الإمارات بيقظة أجهزة المملكة الأمنية، وتعقبها لأحد المطلوبين في جدة والذي قام بتفجير نفسه خلال إلقاء القبض عليه ما أسفر عن إصابة عدد من رجال الأمن و أحد المقيمين.

يأتي هذا تعليقًا على أإعلان المتحدث الرسمي لرئاسة أمن الدولة في المملكة أن أحد المطلوبين أمنيا فجر نفسه بحزام ناسف أثناء تعقبه في حي السامر بمحافظة جدة، مما أسفر عن مقتله وإصابة مقيم و3 من رجال الأمن، مضيفًا أنه إلحاقاً للبيان الصادر بشأن الإعلان عن قائمة بأسماء 9 مطلوبين للجهات الأمنية، فقد تمكنت الجهة المختصة برئاسة أمن الدولة عبر عملية أمنية من تعقب أحد المطلوبين، ورصد وجوده مساء الأربعاء في حي السامر بمحافظة جدة.

اقرأ أيضًا: بالفيديو.. خبير أمني يكشف سبب تفجير الإرهابي الشهري لنفسه قبل القبض عليه عاجل.. “أمن الدولة” تعلن مقتل الإرهابي المطلوب منذ 7 أعوام عبد الله بن زايد البكري بعد بيان أمن الدولة.. المواطنون يستعيدون تصريحات سابقة لولي العهد عن مواجهة الإرهاب

وأوضح أنه عند مباشرة إجراءات القبض على المطلوب بادر بتفجير نفسه بواسطة حزام ناسف كان يرتديه، مما نتج عنه مقتله وتعرض أحد المقيمين من الجنسية الباكستانية و3 من رجال الأمن لإصابات مختلفة نُقلوا على إثرها للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وأكدت رئاسة أمن الدولة مواصلتها بعزيمة وإصرار وحزم في التصدي لكل من تسوّل له نفسه المساس بأمن هذه البلاد واستقرارها وسلامة المواطنين والمقيمين على أراضيها ولن يكون بمنأى عن قبضة رجال الأمن.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook