الأربعاء، 22 شوال 1445 ، 01 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بلاي ستيشن توفّر ألعاب «PS4 Slim وPS4 Pro » بأسواق المملكة

cuhdqhfwyaa7u9o
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- وكالات:

أعلن مدير عام بلاي ستيشن في الشرق الأوسط روبرت فيسر، عن توفّر PS4 Slim وPS4 Pro بالسوق السعودي، إضافة إلى مجموعة الألعاب المتواجد سابقاً، وتزامناً مع إطلاق جهاز ألعاب سوني الجديد PS4 Slim إلى الأسواق العالمية، يتوفر جهاز ألعاب سوني الجديد المميز بالحجم الأنحف  بسعر 1249 ريال.

اضافة اعلان

وبدءاً من اليوم تقدم سوني للسوق السعودي جهاز ألعابها الجديد PS4 Slim، في النموذج المميز بسعة 500 جيجا بايت الذي يتوفر بسعر 1249 دولار، حيث يأتي للمستخدمين مع مجموعة من الألعاب المميزة وفقاً لتصريحات روبرت فيسر في مؤتمر البلاي ستيشن أمس.

ومن بين الإعلانات التي قدمت خلال فعاليات المؤتمر الإعلامي للبلاي ستيشن، عن نظارة الواقع الافتراضي المرتقبة من المستخدمين، والتي حُدد لتوفيرها غداً الخميس، على أن تنطلق في السوق بسعر 1599 ريال.

وأكد المتحدث باسم سوني على توفر جهاز ألعاب سوني الجديد PS4 Pro في السوق السعودي في العاشر من نوفمبر، الذي يأتي للمستخدم بمجموعة جديدة من المميزات والتي يأتي في مقدمتها دعم ألعاب 4K وتشغيل بتقنية HDR، إلى جانب دعم نظارة الواقع الافتراضي مع أداء أفضل للمستخدم، على أن يتوفر الجهاز بسعر 1599 ريال، للنموذج المميز بسعة 1 تيرابايت.

وأول الألعاب التي يمكنك أن تحظى بتجربتها في معرض GamersDaySA، ستكون لعبة GT Sports وهي واحدة من ألعاب السباق الرياضية المميزة التي تقدم من سوني بدعم اللغة العربية، إضافة إلى توفر لعبة Horizon Zero Dawn للتجربة في معرض GamersDaySA، وهي من ألعاب المغامرات والقتال التي تأتي من سوني بدعم للغة العربية للاعبي الشرق الأوسط، والتي تتوفر للتجربة أيضاً خلال فعاليات معرض يوم اللاعبين.

وتطلق أيضاً سوني لعبة The Last Guardian بدعم اللغة العربية لمستخدمي منصة PS4، بعنوان ” آخر الحُماة”، وتتوفر أيضاً للتجربة في GamersDaySA، ما يتوجب عليك اختيار جهاز ألعابك القادم من إصدارات سوني الجديدة، التي تتوافق في العمل مع PSVR، وتقدم تجربة جديدة للاعبين مع مجموعة مميزة من الألعاب تطلقها سوني بدعم خاص للغة العربية للاعبي الشرق الأوسط.

the-last-guardian-1 ps-vr-3 ps4-pro-1 gt-sports

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook