الثلاثاء، 21 شوال 1445 ، 30 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بحضور أمير القصيم.. مشهد مهيب لتخريج 203 من حفظة القرآن الكريم ببريدة (صور وفيديو)

بلاشك
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

احتفلت إمارة منطقة القصيم، أمس، بتخريج دفعة جديدة من حفظة القرآن الكريم في "بريدة"، وذلك تحت رعاية صاحب السموِّ الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير المنطقة.

  اضافة اعلان

ووثفت مجموعة صور وفيديوهات تم التقاطها لنحو 203 من الحافظين والمجازين من حفظة كتاب الله الكريم، تلك المشاهد المهيبة، حيث وقع الحدث في جامع الشيخ محمد بن عبدالوهاب بمدينة بريدة، بحضور وكيل إمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزَّان، وعدد من المسؤولين بالمنطقة.

الصورة

القيادة الرشيدة أولت الاهتمام بحفظة كتاب الله

وبارك سموُّ أمير القصيم للخريجين والمجازين من جمعية تحفيظ القرآن الكريم، مؤكداً سموُّه أن القيادة الرشيدة - أعزها الله - أولت العناية والاهتمام والرعاية لكتاب الله وسنة رسوله، من خلال الجهود التي تبذل لدعم برامج تحفيظ القرآن الكريم، ومن خلال إقامة المسابقات الدولية والمحلية، وتكريم حفظة كتابه الكريم.

الصورة الصورة

ونوَّه رئيس الجمعية الخيرية الدكتور إبراهيم اليحيى بحرص القيادة على العناية بالقرآن الكريم وتدريسه وطباعته وترجمته، والدعم السخي له مادياً ومعنوياً، من خلال عدة مسابقات دولية وخارجية، مثمناً لسموِّ أمير القصيم دعمه ورعايته برامجَ تحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة.

الصورة

وشاهد سموُّ أمير القصيم - خلال الحفل- عرضاً مرئياً عن برامج الجمعية، إثر ذلك قُدمت نماذج من قراءات الحفظة.

خطيب المسجد الحرام يشدد على أهمية التمسك بالقرآن والسنة

وألقى إمام وخطيب المسجد الحرام الشيخ عبدالله الجهني، كلمة أكد فيها أهمية التمسك بالقرآن الكريم وسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم، مشيراً إلى أن النصوص من الكتاب والسنة أكدت على فضل تلاوة القرآن وحفظه وتدبره.

وفي ختام الحفل كرَّم سموُّ أمير القصيم الخريجين المجازين والداعمين والمسهمين في إنجاح برامج جمعية تحفيظ القرآن الكريم ببريدة.

[video width="320" height="586" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/11/33333333.mp4"][/video]   [video width="320" height="586" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/11/444444444.mp4"][/video]

اقرأ أيضًا:

الحلقات القرآنية تطلق مبادرة «وقفة إجلال و إكرام» لتكريم المتميزين من حفظة القرآن

 
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook