الأربعاء، 22 شوال 1445 ، 01 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالفيديو.. مساحات شاسعة تغمرها السيول شمال مهد الذهب

فيديو يستحق المشاهدة - مشهد تاريخي لايوصف - لمساحات شاسعة تغمرها السيول شمال مهد_الذهب القريب - .. - الأحد ٢٣ رمضان ١٤٤٣هـ -          24 إبريل 2022م
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

أظهر مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، مشهدً تاريخيًا لمساحات شاسعة تغمرها السيول التي جرت شمال مهد الذهب بالمدينة.

اضافة اعلان

وأوضح الفيديو المتداول، جريان السيول التي نتجت عن أمطار غزيرة تساقطت وغمرت مساحات واسعة من الأراضي والوديان والشعاب بمهد الذهب.

فيما توقع خبير الطقس د. عبد الله المسند أن تضعف الحالة المطرية الرمضانية اليوم، مع استمرارها لليوم السادس على التوالي بجميع أنحاء المملكة مع تشكل اليوم السحب الممطرة، متوقعًا أن الحالة المطرية المتوقعة، لها عودة نشاط في الأيام المقبلة وخاصة يوم الخميس وربما الجمعة.

وفي وقت سابق توقع المركز الوطني للأرصاد، أن الفرصة لا تزال مهيأة لهطول امطار رعدية متوسطة الى غزيرة مصحوبة بزخات من البرد تؤدي الى جريان السيول ورياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الافقية على أجزاء ومناطق مختلفة من المملكة.

كما أصدر المركز تنبيهًا من أستمرار الحالة المطرية مع رياح نشطة وأتربة مثارة تؤدي إلى تدنٍ في مدى الرؤية، على عدة مناطق بالمملكة، مشيرًا إلى أن الحالة المطرية المتوقعة والرياح والأتربة تستمر - بمشيئة الله - حتى الساعة الـ ٨ مساءً.

[video width="320" height="568" mp4="https://api.twasul.info/wp-content/uploads/2022/04/فيديو-يستحق-المشاهدة-مشهد-تاريخي-لايوصف-لمساحات-شاسعة-تغمرها-السيول-شمال-مهد_الذهب-القريب-..-الأحد-٢٣-رمضان-١٤٤٣هـ-24-إبريل-2022م.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook