الثلاثاء، 21 شوال 1445 ، 30 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالصور.. "حسن المعاملة" يقود لاعب هجر "جورجي" لاعتناق الإسلام عصر اليوم

B5UDSnFCcAIXA8b
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – بدر العبدالرحمن:

أشهر لاعب كرة القدم، مدافع نادي هجر الصربي "جورجي جيانكوفش" إسلامه، عصر اليوم السبت، وقام بترديد الشهادتين خلف أحد الدعاة، وسط تهليل وتكبير العاملين بالمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالأحساء.

اضافة اعلان

وكان "اللاعب" قد زار مكتب دعوة الأحساء بصحبة المشرف العام على الكرة بنادي هجر، الأستاذ عبدالعزيز الملحم، يوم الاثنين الماضي، وقام دعاة المكتب باستقبال اللاعب، والإجابة عن تساؤلاته كافة، وشرحوا له حقيقة الإسلام، وحقوق وواجبات المسلم، وغيرها من الأمور؛ الأمر الذي ترك انطباعاً إيجابياً قوياً لدى اللاعب، حتى هداه الله، وعزم على اعتناق دين الحق، وفي زيارته الثانية للمكتب فاجأ الجميع برغبته في إشهار إسلامه على الفور.

وأوضح "اللاعب" أن حسن معاملة زملائه والمسؤولين في إدارة ناديه، وحسن استقبال الدعاة له كان من أهم الأسباب - بعد هداية الله له - التي شجعته على اتخاذ أهم قرار في حياته.

وشكرت إدارة المكتب التعاوني بالأحساء، المشرف العام على الكرة بنادي هجر، الأستاذ عبدالعزيز الملحم، على تعاونه وجهوده المحمودة التي بذلها لإقناع "اللاعب" بدين الإسلام.

وعبر المسؤولون في إدارة نادي هجر عن سعادتهم باعتناق "جورجي" للإسلام، مؤكدين أن ذلك من أسمى أهداف الرياضة، متمنين له الثبات.

B5UDSnFCcAIXA8b B5UDSl0CAAAtmEw B5UDSlrCYAEKL-b B5UDSm_CAAEcu7D

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook