السبت، 10 ذو القعدة 1445 ، 18 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالصور.. تشييع جثمان الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات

111111111111
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

شُيعت جنازة  رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد - رحمه الله-، اليوم الجمعة، ووري في مقبرة البطين بأبوظبي.

اضافة اعلان

وقالت وكالة "وام" الإماراتية إن الشيخ محمد بن زايد آل نهيان حاكم أبوظبي، والشيوخ أدوا صلاة الجنازة على رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، الذي وافته المنية، اليوم الجمعة.

وأضافت: "كما أدى الصلاة شيوخ عائلة آل نهيان الكرام.. وتوجه الجميع إلى المولى عز وجل أن يتغمد فقيد الوطن والأمتين العربية والإسلامية بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جنانه ويكرم نزله جزاء ما قدم خلال حياة زاخرة بالعطاء والعمل كرسها بإخلاص لخدمة شعبه ووطنه وأمته والعمل الإنساني في أنحاء العالم.. سائلين المولى تعالى أن يلهم الجميع جميل الصبر والسلوان في هذا المصاب الجلل، وإنا لله وإنا إليه راجعون".

ونشرت وكالة "وام" الإماراتية أن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان حاكم أبوظبي سيتقبل تعازي أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات في فقيد الوطن المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان "رحمه الله" يوم غدٍ السبت في قصر المشرف.

وكانت دولة الإمارات قد أعلنت، اليوم الجمعة، عن وفاة الشيخ خليفة بن زايد (رحمه الله)، وأعلنت الحداد الرسمي وتنكيس الأعلام مدة 40 يومًا، وتعطيل العمل 3 أيام اعتبارًا من اليوم.

والشيخ خليفة هو الابن الأكبر للشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، مؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة وأول رئيس لها منذ عام 1971.

وتولى الشيخ خليفة بن زايد الحكم في نوفمبر من العام 2004 خلفا لوالده.

الصورة الصورة الصورة الصورة  

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook