الأربعاء، 29 شوال 1445 ، 08 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالصور.. الأندية الموسمية لطالبات الرياض تختتم برامجها

IMG-20150813-WA0060
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - هياء الدكان:

اختتمت الإدارة العامة للتعليم بالرياض، مساء أمس، برامج وأنشطة اﻷندية الموسمية للبنات في النادي الثالث بحي المصيف.

اضافة اعلان

حضرت الحفل الختامي مديرة إدارة نشاط الطالبات بالرياض الأستاذة ميسون السويلم التي أشادت بنجاح فعاليات اﻷندية الموسمية لهذا العام، حيث أفادت الأندية الثمانية التي تم افتتاحها لمدة 8 أسابيع أكثر من ألفي طالبة من خلال تنفيذ 300 برنامج تدريبي متنوع؛ سعى معظمها إلى ترسيخ اللحمة الوطنية في نفوس الطالبات وغرس الارتباط بين أفراد المجتمع.

بدأ الحفل الختامي بتلاوة آيات قرآنية من سورة النور ثم السلام الملكي ثم رحبت مقدمة الحفل الأستاذة راية العمرو إحدى منسوبات النادي الثاني بمديرة إدارة النشاط وبجميع الحاضرات بعد ذلك ألقت الأستاذة ميسون كلمة أكدت فيها أهمية تفعيل الأندية الصيفية لتحقيق الأهداف المتعددة التي تسعى لها وزارة التعليم، موضحة مدى استفادة كل من دخلت أروقة الأندية سواء من الطالبات أو الموظفات أو غيرهن من المشرفات ووليات الأمور والمتطوعات من جميع الفئات.

وقالت السويلم: "رأيت من زياراتي للأندية أن الطالبات قد شغلن فراغهن في فصل الصيف بما يعود عليها بالنفع، واكتسبن المسؤولية الاجتماعية والعديد من المهارات الاجتماعية والثقافية والنفسية والثقافية من خلال إقبالهن على العمل التطوعي ".

ثم أشادت السويلم بافتتاح ناد في مؤسسة رعاية الفتيات لاحتواء الفتيات الجانحات اللاتي شاء الله لهن أن يبقين في المؤسسة لفترة من الزمن.

وختمت السويلم كلمتها بالشكر الجزيل والدعاء العظيم لكل من ساهم في إنجاح عمل اﻷندية من مديرات ومشرفات.

ثم قدمت صغيرات النادي نشيداً ترحيبياً، بعد ذلك تقدمت مديرات الأندية الثمانية لاستعراض أبرز المنجزات التي تحققت في تلك الأسابيع، وفي ختام الحفل تم توزيع شهادات الشكر وبعض الهدايا العينية من قبل إدارة النشاط.

IMG-20150813-WA0060 IMG-20150813-WA0061

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook