الأربعاء، 29 شوال 1445 ، 08 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الهيئة الملكية بالعلا تعلن عن وظائف شاغرة.. المسميات ورابط التقديم

b1a369a6-ef7d-e811-90f4-e3a3d37b1aef
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير :

أعلنت الهيئة الملكية لمحافظة العلا، عبر موقعها الرسمي عن توفّر وظائف شاغرة (للجنسين)، في عددٍ من التخصصات؛ للعمل بمقر الهيئة الملكية في محافظة العلا؛ وذلك وفقًا للتفاصيل التالية:

المسميات و المتطلبات الوظيفية:

اضافة اعلان

1 - وظيفة جذب المواهب

يؤدي إلى صياغة ومقابلات واختيار الموظفين المحتملين.

الاتصال والتنسيق مع فريق التأهيل والتأشيرات لضمان إجراء المرشحين على متن الطائرة في الوقت المناسب وبطريقة فعالة ؛ الحفاظ على مديري التوظيف والعمل محدثًا.

إيجاد طرق جديدة وفعالة من حيث التكلفة لتوظيف المرشحين بشكل استباقي.

تقديم المشورة لمديري قوانين وأنظمة العمل فيما يتعلق بالتوظيف.

بناء علاقات عمل قوية مع أصحاب المصلحة الرئيسيين بما في ذلك وكالات المصادر والموظفين من أجل تعزيز عمليات التوظيف السلسة والفعالة.

العمل مع المديرين للتدريب والتأكد من اتباع عمليات اختيار عادلة وقوية ، مما يضمن أننا نبني ثقافة المهارات والسلوكيات الصحيحة التي توضع في الأدوار الصحيحة.

تقديم الدعم للمديرين لجميع الاستفسارات المتعلقة بسياسات RCU وعمليات التوظيف بما في ذلك إدارة علاقات الطرف الثالث تقديم الدعم لجميع المرشحين المحتملين للاستفسارات المتعلقة بسياسات RCU وعمليات التوظيف بما في ذلك إدارة علاقات الأطراف الثالثة.

قادرة على بناء خط أنابيب مباشر من المواهب باستخدام Linked In والإحالات وما إلى ذلك.

أداء أي واجبات معقولة أخرى حسب توجيهات مديرك المباشر.

2 - وظيفة استخدام الأراضي وتقييم الأثر البيئي

درجة البكالوريوس (يفضل درجة الماجستير) في حفظ التنوع البيولوجي وإدارة الموارد الطبيعية والجغرافيا والتخصصات المتعلقة بالبيئة. مؤهل إضافي في تقييم الأثر البيئي والقانون وإدارة الأراضي والتخطيط سيكون مفيدًا.

خبرة 6-8 سنوات من الخبرة ذات الصلة بشكل مثالي في واحدة على الأقل من إدارة المحميات الطبيعية التالية، إدارة الموارد الطبيعية، إدارة التنوع البيولوجي، تقييم الأثر البيئي / BIA، تخطيط استخدام الأراضي

العمل كنقطة محورية لجميع طلبات المدخلات الفنية من أصحاب المصلحة الداخليين والخارجيين فيما يتعلق بالتطورات في العلا، لا سيما في المحميات الطبيعية وحيث قد يتأثر التنوع البيولوجي، وتأكد من توفير التوجيه والتمثيل التقنيين المناسبين من قبل فريق الحياة البرية والتراث الطبيعي (W&NH) .

تحديد التنوع البيولوجي والتأثيرات البيئية والاجتماعية المحتملة لتطوير أو نشاط مقترح، لا سيما في المحميات الطبيعية، والتأكد من تقديم المشورة المناسبة لتقليل الآثار إلى الحد الأدنى.

في حالات عدم الامتثال أو في حالة حدوث ضرر عرضي، قم بإعداد الوثائق اللازمة لتسجيل الانتهاك والإبلاغ عنه والمساهمة في إعداد خطة الإصلاح / إعادة التأهيل.

إعداد ومراجعة وتقديم المدخلات الفنية في سياسات الإدارة والخطط واللوائح التي تتعلق بالتنوع البيولوجي والمحميات الطبيعية، والتشاور مع زملاء W&NH حسب الاقتضاء.

قيادة تطوير تخطيط استخدام الأراضي للحفاظ على التنوع البيولوجي وتقسيم المناطق داخل المحميات الطبيعية، والإشراف على تحديد حدود المحميات الطبيعية المقترحة وممرات الحياة البرية وتحديد وتنقيح الحدود الحالية.

أداء أي واجبات أخرى متعلقة بالوظيفة كما هو مطلوب من قبل المدير المباشر.

طريقة التقديم:

للتقديم ومعرفة تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف المُعلنة , يرجى الدخول على الرابط التالي:

رابط التقديم - (اضغط هنا).

اقرأ أيضًا: 

مركز الأمير سلطان للدراسات والبحوث الدفاعية يعلن عن وظائف شاغرة.. المسميات ورابط التقديم

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook