الأربعاء، 22 شوال 1445 ، 01 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الموارد البشرية تطلق جائزة العمل في نسختها الثالثة.. التفاصيل

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل ـ فريق التحرير: قررت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، فتح باب المشاركة في "جائزة العمل" بنسختها الثالثة، اعتبارا من اليوم وحتى 20 سبتمبر القادم. وتقدم الجائزة للقطاع الخاص، كإحدى مبادرات الوزارة لتكريم جهود المنشآت المتميزة في مختلف المسارات.

مسار الرئيس التنفيذي

وأشارت الوزارة الى أضافة "مسار الرئيس التنفيذي"، كمسارا جديدا في النسخة الثالثة من الجائزة، بهدف تكريم وتحفيز الرؤساء التنفيذيين في القطاع الخاص.

4 مسارات للقطاع الخاص

وتتضمن النسخة الثالثة من "جائزة العمل" 4 مسارات للقطاع الخاص وهي: مسار التوطين، ومسار بيئة العمل، ومسار المهارات والتدريب ومسار الرئيس التنفيذي ويتفرع من المسارات الأربعة 36 جائزة، حيث تم اختيار هذه المسارات لأهميتها الاستراتيجية في تحفيز التوطين. إضافة إلى رفع وعي المنشآت وتحفيزهم للالتزام بأنظمة ومعايير بيئة العمل المميزة بما يحقق التنافسية وتشجيع القوى العاملة للعمل في القطاع الخاص.

التصويت عن طريق الموقع 

ويتم ترشيح جميع المنشآت التي تنطبق عليها شروط ومعايير الحصول على الجائزة، بشكل إلكتروني، وبإمكان العاملين في تلك المنشآت التصويت عن طريق الموقع الإلكترني. يذكر أن النسخة السابقة من "جائزة العمل" تَنَافس فيها أكثر من 10 آلاف منشأة على 24 جائزة في 3 مسارات رئيسية. وشارك في استبانة ترشيح المنشآت التي تنطبق عليها شروط، ومعايير الحصول على الجائزة أكثر من 200 ألف موظف. اقرأ أيضا: الموارد البشرية تُطلق جائزة العمل لمنشآت القطاع الخاصاضافة اعلان
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook