الجمعة، 09 ذو القعدة 1445 ، 17 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«القحطاني» يتفقد سير العمل بمدينة الحجاج لاستقبال ضيوف الرحمن

عجب-القحطاني1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- أحمد الشمري:

وقف أمين منطقة الجوف المهندس عجب بن عبدالله القحطاني، اليوم الجمعة، على سير العمل في مدينة الحجاج بمدينة أبو عجرم، متفقداً استعداد البلديات من خدمات وتجهيزات تليق بضيوف الرحمن ومكانة المملكة، تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر ال سعود، أمير منطقة الجوف.

اضافة اعلان

واستمع القحطاني، لشرح من رئيس بلدية أبو عجرم المهندس مشعل الحسن، حول استعدادات المدينة فيما يخص الأمانة والبلديات التابعة والتعاون المشترك مع الدوائر الحكومية وتضافر الجهود لاستقبال ضيوف الرحمن، وسير العمل والتقى الفريق المتواجد هناك وحثهم على مضاعفة الجهد وتقديم ما يليق بضيوف الرحمن حتى يؤدوا مناسكهم بكل يسر وسهولة.

وأوضح القحطاني، في نهاية الجولة أن زيارته تأتي بناءً على توجيهات أمير الجوف للوقوف على سير العمل ميدانياً في مدينة الحجاج، مبيناً أن جميع الإدارات الحكومية باشرت عملها واكتملت جميع التجهيزات لاستقبال حجاج بيت الله وهيأت لهم جميع السبل لراحتهم في المدينة.

وقال إن مدينة الحجاج تشهد كل عام إضافة خدمات جديدة للتسهيل على ضيوف الرحمن، منوهًا إلى تعاون وتفاني الجميع في مدينة الحجاج وما تقدمه قطاعاتهم من خدمات لضيوف الرحمن.

رافق أمين المنطقة مدير عام مكتبه سعد العقيل ومهندسو وفنيو الأمانة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook