الثلاثاء، 21 شوال 1445 ، 30 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الشؤون الاجتماعية توافق على تأسيس جمعية «زادكم» الاستهلاكية بمكة

unnamed (2)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – مكة:

وافقت وزارةُ الشؤون الاجتماعية على تأسيس الجمعية التعاونية الاستهلاكية "زادكم" بمنطقة مكة المكرمة، وذلك لتعزيز الأنماط الاستهلاكية الإيجابية والتخلص التدريجي من الأنماط السلبية من خلال توفير السلع والمنتجات والخدمات التي تعزز من صحة أفراد المجتمع.

اضافة اعلان

وأوضح مؤسس الجمعية عبدالله بن عواض الحمراني أن "زادكم" تهدف إلى بناء أسلوب حياة تعاوني تتكامل فيه المفاهيم الغذائية واللياقة والصحية والاقتصادية من خلال برامج عدة تتمثل في توفير المواد الاستهلاكية بشروط عالية ومعتمدة لدى هيئة المواصفات والمقاييس والهيئة العامة للغذاء والدواء.

وأضاف أن الجمعية ستعمل على إنشاء خطوط تعبئة وتغليف لجميع الأغذية التي يتم توفيرها لمتجر "زادكم" الاستهلاكي وتقديمها للجمعيات الخيرية والمدارس ووجبات الحج والعمرة، وكذا تطبيق التغذية المتخصصة وفق معايير عالية من خلال إنشاء عيادات تخصصية بإشراف نخبة من المختصين للإسهام في الحد من انتشار سوء التغذية على المدى القصير والطويل.

وأفاد الحمراني أن الجمعية أطلقت حقيبة للمساهمة بعدة شروط تتمثل في أن يكون المكتتب سعودي الجنسية وأن لا يقل عمره عن 18 عاماً بقيمة 500 ريال للسهم وبحد أدنى لا يقل عن 10 أسهم لكل مكتتب بقيمة 5 آلاف ريال وبحد أعلى قدره 10 % من رأس مال الجمعية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook