الإثنين، 05 ذو القعدة 1445 ، 13 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الرياض في أسبوع: خلوة الموظفة مع حارس الأمن.. وحريق بمدينة الملك فهد الطبية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

"تواصل" ترصد في جولة سريعة أهم عناوين الأخبار في منطقة "الرياض" خلال أسبوع.

اضافة اعلان

خادم الحرمين يصل إلى الرياض قادماً من جدة

وصل - بحفظ الله ورعايته - خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود مساء أمس إلى الرياض، قادماً من جدة.

الهيئة تضبط موظفة في خلوة داخل سيارة زميلها بالرياض

تمكن رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمدينة الرياض من ضبط فتاة – 17 عاماً – برفقة شاب من الجنسية السورية "حارس أمن"، ويعملان سويًّا في سوق شهير بشرق العاصمة، وقد حُرر محضر بالحادث، وتمت إحالة الشاب للجهات المختصة.

حريق يخلي سكن الممرضات في مدينة الملك فهد الطبية بالرياض

أكد المتحدث الرسمي لمدينة الملك فهد الطبية الدكتور مشبب عسيري أن حريق مدينة الملك فهد الطبية قد تمت السيطرة عليه، ولم تنتج عنه أي إصابات أو أضرار للموظفين والمرضى، مشيراً إلى أن فرق الدفاع المدني باشرت الحريق الذي اندلع في مجموعة أخشاب بين مبنى تحت الإنشاء وسكن الممرضات في مدينة الملك فهد الطبية.

«تعليم الرياض» يشكل لجنة فصول للموهوبين

أصدر المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض محمد بن عبدالله المرشد قراراً بتشكيل لجنة فصول الموهوبين، على أن تتولى اللجنة الإشراف والمتابعة على فصول ومدارس الموهوبين وفق المعايير والضوابط المعتمدة من الوزارة.

«تحفيظ الرياض» تُصدر أولى رخصها لمقرئتين من منسوباتها

أصدرت إدارة الشؤون التعليمية بالجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض أولى رخص الإقراء لمقرئتين اجتازتا اختبار الترخيص بالإقراء، حيث حصلت المقرئة فاطمة بنت أحمد محمود حمودة على رخصة الإقراء بالقراءات العشر إفراداً، كما حصلت المقرئة هاجر بنت علي سعد العرابي على رخصة الإقراء بقراءة عاصم.

بدء المقابلات الشخصية لشغل 1083 وظيفة بالرياض

بدأت في مقر الغرفة التجارية الصناعية بالرياض مؤخراً المقابلات الشخصية لشغل 1083 وظيفة أعلن عن طرحها مركز التدريب والتوظيف بالغرفة بالتعاون مع "التنظيم الوطني للتدريب المشترك" وذلك ضمن المسار 29 من مسارات التنظيم الوطني.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook