الثلاثاء، 28 شوال 1445 ، 07 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الخالدي لـ«تواصل»: بدء الدراسة في كلية الشريعة بجامعة الدمام العام المقبل

المهندس إبراهيم بن عبدالرحمن الخالدي
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد الغفيري:

صرح المدير العام للعلاقات العامة والإعلام بجامعة الدمام المهندس إبراهيم بن عبدالرحمن الخالدي، بأنه تم اعتماد إنشاء كلية الشريعة والقانون بجامعة الدمام، ويجري حالياً مناقشة اعتماد الوظائف الأكاديمية والإدارية اللازمة لتفعيل الكلية، مشيراً إلى أنه سيتم خلال العام الجامعي المقبل -بمشيئة الله- استقطابُ الكادر اللازم لذلك وتوفير الاحتياجات اللازمة لبدء الدراسة بالكلية.

اضافة اعلان

وقال المهندس الخالدي لـ"تواصل": إنَّ قبول الدفعة الأولى بالسنة التحضيرية للكلية ستكون في العام الجامعي ما بعد القادم، حيث تهدف الكلية إلى إعداد كوادر وطنية متخصصة للعمل في مجالات القضاء والمحاماة وغيرها من الإدارات الرقابية كهيئة التحقيق والادعاء العام وديوان المراقبة العامة وهيئة مكافحة الفساد، وسيتم وضع الخطة الدراسية بما يتوافق مع أهداف الكلية ورسالتها وضمان مخرجات متميزة تلبي حاجة سوق العمل".

وأكد أن جامعة الدمام حريصة على توفير كافة التخصصات والأقسام التي تخدم سوق العمل، ورفعة شأن طلابها وطالباتها وخدمة الوطن، والعمل على تخريج كفاءات بشرية مؤهلة ومزودة بشتى صنوف المعرفة وصقل مواهبهم بما يؤهلهم للمنافسة عربياً وعالمياً.

الجدير بالذكر أن مواقع التواصل الاجتماعي شهدت خلال الأيام الماضية مطالبات واسعة بالتعجيل في تنفيذ أمر المقام السامي بإنشاء كلية للشريعة الإسلامية في الدمام.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook