الأربعاء، 29 شوال 1445 ، 08 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الأسياح الآن.. هطول أمطار الخير بشكل متواصل وسط رياح قوية (فيديو)

أمين عام لجنة الحج العليا الفريق أول سعيد القحطاني
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

وثق أحد المواطنين فيديوهات من الأمطار المتواصلة – الآن- على الأسياح شمال شرق القصيم، والتي صاحبها برَد ورياح قوية. وأظهر الفيديو، أمطار رعدية غزيرة ورياح شديدة وتدني في مستوى الرؤية، حيث أغرقت الشوارع والطرقات بالمياه، وتسببت في تكدس المركبات على بعض الطرق. اضافة اعلان

كان المركز الوطني للأرصاد، أصدر اليوم تحذيرا، من عواصف رعدية مصحوبة بأمطار غزيرة على المنطقة الشرقية، تشمل الخفجي، القيصومة، وحفر الباطن.

تستمر حتى الواحدة صباحا

وتستمر الحالة، حسب تحذيرات"الأرصاد"، عبر الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حتى الساعة 1 صباح يوم الثلاثاء.

اقرأ أيضا:

تنبيه من الأرصاد لأهالي العاصمة المقدسة وبحرة حتى الـ 11 مساء

أمطار غزيرة على القصيم

وفي الوقت نفسه حذر "الأرصاد" من عواصف رعدية مصحوبة بأمطار غزيرة على منطقة القصيم، تستمر حتى الساعة 10 مساءً، من اليوم الاثنين.

وتشمل الحالة الأسياح، والبدائع، والبكرية، والثامرية، والشماسية، والعمار، والمذنب، وبريدة، وعنيزة، وعيون الجواء، والخبراء، والرس، والفوارة، والنبهانية، ورياض الخبراء، وضرية، وعقلة الصقور.

تساقط الثلوج على مرتفعات منطقة تبوك

توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة مصحوبة برياح نشطة وتساقط البرد وجريان السيول على مناطق مكة المكرمة، المدينة المنورة والباحة والشرقية والرياض والقصيم وحائل وتبوك والحدود الشمالية والجوف.

في حين تتأثر الرؤية الأفقية بالضباب على أجزاء من تلك المناطق، ويطرأ انخفاض في درجات الحرارة على مناطق الحدود الشمالية والجوف وتبوك وحائل والمدينة المنورة ومكة المكرمة، كما تتهيأ الفرصة لتساقط الثلوج على مرتفعات منطقة تبوك «جبل اللوز وعلقان والظهر».

[video width="320" height="572" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2023/01/d_B1C6WViigARL4T.mp4"][/video] [video width="320" height="568" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2023/01/dqYxN_ptTPu4uZKJ.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook