الثلاثاء، 13 ذو القعدة 1445 ، 21 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«اعتنقت الإسلام».. عشت نصرانية 25 سنة ولم أجد لذة الحياة إلا من 8 أيام

2022-04-06_01-19-29
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ فريق التحرير:

"ما أجملها من توبة عندما تقلع من معتقدات مليئة بالشركيات والانحلال والضلال وتعتنق دين الحق والخير والسلام.. دين الإسلام".

اضافة اعلان

بهذه الكلمات الإيمانية غردت "إليسا" على حسابها الخاص بموقع التغريدات القصيرة "توتير"؛ وهي التي اعتنقت دين الإسلام منذ تسعة أيام فقط أثناء تواجدها في ملاجئ مترو أوكرانيا.

وأضافت إليسا في تغريداتها: "أنا عشت نصرانية لمدة 25 سنة ولم أجد لذة الحياة إلا منذ 8 أيام حينما أنيرت بصيرتي وأعلنت دخولي الإسلام".

وفي أول أيام شهر رمضان الكريم؛ عبرت “إليسا” عن شعورها الذي شعرت به كمسلمة في أول يوم تصوم فيه لله وكأول رمضان يمر عليها وهي مسلمة، مؤكدة أن هذا اليوم يعد لها ميلاد جديد.

وأضافت: “قبل أسبوع اعتنقت الإسلام واليوم دخول أول رمضان بعد إسلامي،وغدا سأصوم أول يوم بحياتي.. كم أنا سعيدة ومستعدة لصيام الشهر الكريم الذي يقربنا إلى ﷲ ويذكرنا بجوع الفقراء؛ اليوم ميلاد جديد بالنسبة لي”.

وزفت "إليسا" الصحفية الأوكرانية، بشرى إسلامها على حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “توتير”، وقالت: “الحمد لله.. في ملاجئ المترو تعرفت على عائلة مسلمة في غاية الرقي والأخلاق؛ عشت معهم طيلة 15 يوما خلالها عرفوني عن الإسلام وخضت معهم في كل تفاصيله”.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook