الثلاثاء، 21 شوال 1445 ، 30 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

إطلاع المشاركين في مسابقة الملك عبد العزيز على مراحل صنع كسوة الكعبة (صور)

FdHPkr3X0AIvI6t
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير :

استقبلت وكالة مجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة المشرفة عددا من متسابقي مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره، والتي بمشيئة الله ستعقد في رحاب المسجد الحرام .

اضافة اعلان

ويحضر المسابقة  المشرف العام لشؤون المشاركين والبرامج الأستاذ إبراهيم بن عبدالله المريشد ، و مشرف ومنسق الزيارات بمسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن  يسلم عبدالواحد باصفار ، وعدد من مشايخ وأعضاء لجنة التحكيم بالجائزة ، من موريتانيا فضيلة الشيخ الدكتور  أحمد سيد الحاج ،ومن إندونيسيا فضيلة الشيخ الدكتور أحسن سخاء محمد أشرف الدين.

وكان في استقبالهم المدير العام لإدارة العلاقات العامة والإعلام  أحمد بن مساعد السويهري و مساعد المدير العام للعلاقات العامة والإعلام بالمجمع  حمزة بن عبدالإله العيوني .

عرض لمراحل صناعة كسوة الكعبة 

ورحب السويهري بالحضور ، ثم اطلعوا على العرض المرئي بكسوة الكعبة المشرفة ، ومراحل صناعتها واستبدالها ، مشيدين بما رأوه من إتقان وجودة في صناعة الكسوة وتهيئة كافة المواد الأولية لها .

كما تعرفوا على آلية تطريز وحياكة القطع المذهبة التي تزين الكسوة والتي تتطلب قدرا كبيرا من الحرفة والتميز بالعمل اليدوي .

وأعربوا عن عظيم امتنانهم وتقديرهم للرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس ،ووكيل الرئيس العام لشؤون مجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة المشرفة المهندس أمجد بن عايض الحازمي لإتاحة هذه الفرصة الكريمة التي أثرت معلوماتهم وأطلعتهم على ما تبذله حكومة خادم الحرمين الشريفين من جهود عظيمة -رعاها الله - في خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما وكسوة الكعبة المشرفة خاصة، وتذليل كافة سبل الراحة في خدمة الحجاج والمعتمرين.

اقرأ أيضا :

«شؤون الحرمين» تكشف عن خدمات مكتبة الطفل

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook