الثلاثاء، 21 شوال 1445 ، 30 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أمير القصيم يكرم ثلاثة أشقاء أكفَّاء يديرون محلاً لبيع منتجات والدتهم (صور)

IMG_6216
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - راضي الزويد:

كرم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، اليوم الثلاثاء، بمكتبه بمقر ديوان الإمارة، بمدينة بريدة ثلاثة أشقاء مكفوفين وهم: إسماعيل، وعبدالرحمن، وسليمان المشيقح؛ لتغلبهم على إعاقتهم، وافتتاحهم محلاً يديرونه بأنفسهم لبيع المنتجات المنزلية التي تصنعها والدتهم.

اضافة اعلان

وأشاد سمو أمير منطقة القصيم بعصامية هؤلاء الأشقاء الثلاثة، وعدم توقفهم عن العمل رغم الإعاقة البصرية، متمنياً أن يكونوا مثالاً للشباب، حيث إنهم لم يلتفتوا لأي عائق واجههم في العمل وطلب الرزق، سائلاً الله لهم التوفيق والنجاح.

من جانبه، عبر سليمان المشيقح أحد الأشقاء الثلاثة عن شكره وتقديره لسمو أمير القصيم؛ على استقباله وتكريمه لهم، عاداً ذلك محفزاً وداعماً لهم في استكمال مسيرتهم التجارية، عازياً الفضل بعد الله في افتتاح هذا المحل لوالدتهم التي كان لها الدور الكبير في تشجيعهم على افتتاح هذا المشروع.

حضر الاستقبال مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للتنمية بمنطقة القصيم الدكتور إبراهيم الضبيب، ومدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للعمل بمنطقة القصيم تركي المانع، ووالد الأشقاء المكفوفين خالد المشيقح.

IMG_6216 IMG_6217

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook