الثلاثاء، 21 شوال 1445 ، 30 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أمير الشرقية يكرّم «مياه إيفال» لإطلاقها حملة «إيفال الخير»

2022-04-12_20-38-39
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير:

كرم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية يوم الأحد الماضي، شركة المشروبات النقية، والمدعومة من مجموعة عجلان وإخوانه.

اضافة اعلان

وجاء ذلك في الحفل السنوي لجمعية بناء لرعاية الأيتام بالمنطقة، بفندق كمبينسكي العثمان بالدمام، نظير دورها في إطلاق حملة " إيفال الخير".

وتهدف الحملة لتحقيق الاستدامة المالية،عبر توفير الدعم للجمعية من خلال تخصيص جزء من مبيعات مياه إيفال عبر منصاتها الإلكترونية كمورد طويل الأمد يسهم في إيفاءها ببعض الالتزامات تجاه الأيتام الذين تقوم على رعايتهم ودعمهم.

وقد تسلم التكريم، مدير عام شركة المشروبات النقية الأستاذ "سعد بن عجلان العجلان"، وبحضور معالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان الأستاذ ماجد الحقيل.

وقدم العجلان الشكر والتقدير لسموه الكريم على تحفيز مثل هذه المبادرات المجتمعية والوطنية، والتي تحرص عليها قيادتنا الكريمة، وتهتم بالشراكة مع القطاع لتقديم مبادرات مجتمعية تخدم فئات غالية من أبناء وبنات الوطن.

وأضاف في تصريح صحفي بهذه المناسبة أننا نقدم لجمعية بناء لرعاية الأيتام بالمنطقة الشرقية اعتزازنا بهذه الشراكة التي نهدف من خلالها لتحقيق الوصول لهذه الفئات المستحقة، وفق ما يعزز حضورنا في تحقيق متطلبات المسئولية الاجتماعية بطرق حديثة، وعبر مشاركة مجتمعية تتيح لعملاء مياه إيفال الحصول على احتياجهم من المياه المخصصة للشرب.

وأوضح أنه في الوقت نفسه يشتركون معنا في دعم استحقاقات الجمعية تجاه كل المستفيدين من خدماتها في مختلف مناطق المملكة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook