الأربعاء، 29 شوال 1445 ، 08 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

إحباط محاولة تهريب سبعمائة ألف قرص إمفيتامين في تبوك

WhatsApp Image 2017-07-28 at 3.52.02 PM
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

اضافة اعلان

صرح المتحدث الرسمي لحرس الحدود بأن الدوريات البحرية بقطاع أملج بمنطقة تبوك، تَمَكَّنَتْ بتوفيق الله تعالى عصر يوم الخميس الْمُوَافِق ١٤٣٨/١١/٤هـ من إفشال عملية تَسَلُّم كمية كبيرة من أقراص الإمفيتامين المخدرة عبر البحر.

وَتَمَّ ذلك بعد أن اشتبهت بمواسير بلاستيكية يظهر جزء بسيط منها على سطح البحر ومربوطة في أحد الشُّعب المرجانية للجزر القريبة من حدود مسؤولية قطاع أملج.

وعَلَى الْفَوْرِ تم تطويق الموقع وتكليف الدوريات البحرية المساندة وفرق الغواصين بتمشيط الموقع، وتكثيف عمليات البحث والذي نَتَج عنها العثور على عدد (٤) أربع مواسير بلاستيكية مغلقة من الجانبين؛ اتَّضَحَ من انتشالها وتفتيشها احتواؤها على ما مجموعه (٣٧٢) ثلاثمائة واثنان وسبعون كيساً بلاستيكياً بها أكثر من (700.000) سبعمائة ألف قرص إمفيتامين مخدر (كبتاجون)، وقد تَمَّتْ إحالة المضبوطات للجهات المختصة لإكمال الإِجْرَاءَات النظامية.

وَأَكَّد المتحدث الرسمي لحرس الحدود بأن رجال حرس الحدود سيتصدون، بعون الله وتوفيقه، لكافة محاولات التهريب عبر الحدود، وسيبقون السد المنيع لحماية الوطن من هذه الآفة التي تستهدف النيل من أبنائه بالرغم من تكرار محاولات التهريب، وتعدد أساليب وخداع المهربين، والله ولي التوفيق.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook