الأربعاء، 29 شوال 1445 ، 08 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الشيخ طارق الرميح يتكفل بإنشاء وقف جمعية «إنسان» بالمجمعة

unnamed (2)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

وقعت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض (إنسان)، اتفاقية إنشاء وقف الجمعية بمحافظة المجمعة مع الشيخ طارق بن عبدالله الرميح، والتي تنص على إنشاء مقر فرع ونادي إنسان بالمحافظة، على الأرض التي سبق أن تبرع بها للجمعية البالغ مساحتها (5.723 م2).

اضافة اعلان

وتضمنت بنود الاتفاقية التزام الجمعية باستخراج فسح البناء، وتسليم المخططات المعتمدة، وتعيين مهندس مشرف على المشروع كضابط اتصال بين الطرف الأول والطرف الثاني.

وتأتي مبادرة الشيخ طارق الرميح انطلاقاً من استشعاره بالمسؤولية الاجتماعية، ومد يد العون والمساعدة لأبنائه الأيتام، والإسهام في دعم العمل الخيري خاصة ما يتعلق بالأيتام.

يشار إلى أن فرع جمعية إنسان بمحافظة المجمعة افتتح عام 1431هـ، ويرعى 1.680 يتيماً ويتيمة وأرملة، وتقدم لهم النفقات الشهرية، والرعاية الصحية، والتعليمية، والتدريب والتأهيل، إضافة إلى النفقات الموسمية، ومشاركة أبناء الفرع في المناسبات الوطنية.

وتنظم "الجمعية" العديد من البرامج التربوية والترفيهية التي تنمي قدرات الأبناء، وتسهم بشكل كبير في اكتشاف مواهبهم، وصقل هواياتهم، ودمجهم في مجتمعهم، وقد حصل فرع الجمعية بمحافظة المجمعة على جائزة التميز بين فروع الجمعية لعام 1435هـ.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook