الإثنين، 05 ذو القعدة 1445 ، 13 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أمانة الباحة تنفذ 4000 جولة رقابية على المنشآت التجارية والغذائية في شهر

العقيد طلال الشلهوب.
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

تواصل وكالة الخدمات في بلدية الباحة الفرعية جولاتها الرقابية على الأسواق والمنشآت التجارية والغذائية للتأكد من تطبيق الاشتراطات الصحية.

اضافة اعلان

فيما قامت الفرق الميدانية بتوعية وتثقيف مرتادي المنشآت والعاملين فيها بالإجراءات والممارسات الصحية حفاظًا على سلامة المواطنين والمقيمين.

ونفذت البلدية خلال شهر ذي الحجة الجاري أكثر من 4000 جولة رقابية، أسفرت عن إغلاق 33 محلاً مخالفاً، ومصادرة ٢٥٠٠ كجم من المواد منتهية الصلاحية وغير الصالحة للاستهلاك.

وأكد أمين منطقة الباحة الدكتور علي السواط ضرورة استمرار الجولات الرقابية بشكل مكثف؛ للتأكد من التزام المنشآت التجارية والغذائية المتعلقة بالصحة العامة بمتطلبات مزاولة الأنشطة وتطبيق الاشتراطات والتعليمات البلدية والصحية، مع أهمية تثقيف أصحاب المنشآت ومرتاديها، وإطلاع العاملين بها على الممارسات الصحية السليمة لحماية المستهلكين، إضافة إلى تطبيق لائحة الجزاءات البلدية حال رصد أي مخالفات تستوجب ذلك.

وتدعو أمانة منطقة الباحة جميع المتنزهين والزوّار من المواطنين والمقيمين إلى الحذر والحرص لما يقدم لهم من تلك المنشآت الغذائية؛ حفاظًا على سلامتهم وسلامة عوائلهم، والتعاون مع الأمانة بالإبلاغ عن أي ملاحظات أو شكاوى، من خلال مركز البلاغات 940 لمعالجتها.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook