الأربعاء، 14 ذو القعدة 1445 ، 22 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وظائف بالمركز السعودي لزراعة الأعضاء في عدة مدن بالمملكة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل - فريق التحرير: أعلن المركز السعودي لزراعة الأعضاء عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة في (الرياض - جدة - المدينة المنورة - ابها) على النحو التالية:

تفاصيل الوظائف

- منسق طبي سريري (طبيب): - مقر العمل (جدة - المدينة المنورة - أبها). - الحصول على بكالوريوس الطب والجراحة. - خبرة سنتين ويفضل في قسم الطوارئ أو العناية المركزة. - تصنيف ساري من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية. - اجادة مهارات التواصل. - منسق طبي سريري (ممرض): - مقر العمل (جدة - المدينة المنورة - أبها). - الحصول على بكالوريوس التمريض. - خبرة سنتين ويفضل في قسم الطوارئ أو العناية المركزة. - تصنيف ساري من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية. - اجادة مهارات التواصل. - أخصائي قيادي (إحصاء حيوي): - مقر العمل (الرياض). - الحصول على درجة الماجستير أو الدكتوراة في (الإحصاء - الإحصاء الحيوي أو في علوم الكومبيوتر). - خبرة 5 سنوات على الأقل ومنها سنتين في منصب قيادي. - إجادة استخدام البرامج الإحصائية. - إجادة استخدام مهارات القيادة والتواصل. الشروط والتعليمات العامة: - أن يكون المتقدم سعودي الجنسية. - إجادة اللغة الانجليزية تحدث وكتابة. - يتم التواصل بمن تقبل طلباتهم بشكل مبدئي وعدم التواصل يعتبر بمثابة اعتذار.

طريقة التقديم:

متاح التقديم حاليًا عن طريق إرسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني مع كتابة المسمى الوظيفي في عنوان البريد: إضغط هنا ويستمر حتى الخميس 1445/1/2 هـ (الموافق 2023/7/20 م). اقرأ أيضا: صندوق الوقف الصحي بوزارة الصحة يعلن عن وظائف بعدة تخصصاتاضافة اعلان
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook