الثلاثاء، 13 ذو القعدة 1445 ، 21 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مخبأة بهذه الحيلة.. ضربة جديدة تطال تجار السموم في الرياض

Screenshot_1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل- واس: أحبطت المديرية العامة لمكافحة المخدرات عملية ترويج 110 كيلوجرامات من نبات القات المخدر مخبأة داخل هيكل شاحنة.

مروجي مخدرات بالرياض:

وقبضت على مروجيها في منطقة الرياض، وهم مقيمان من الجنسية اليمنية ومواطنان، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة. كما قبضت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض على 5 مواطنين لترويجهم مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين. وتم ضبط بحوزتهم أسلحة نارية وذخيرة حية ومبلغ مالي، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى جهة الاختصاص.

حرس الحدود بجازان:

بينما أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان تهريب 60 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص. وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات. وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة. اقرأ أيضا: أهم 10.. انقلاب مركبة في الدمام وضربة موجعة لتجار السموماضافة اعلان
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook