الأربعاء، 22 شوال 1445 ، 01 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

لأول مرة وبمواصفات غير مسبوقة.. "أبل" تبدأ تصنيع شاشات من إنتاجها بهذا الموعد

شركة-آبل-الأمريكية
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

تعتزم شركة "أبل" بدء استخدام شاشات من إنتاجها في أجهزتها المحمولة أوائل 2024 في مسعى لتقليل الاعتماد على الموردين والشركاء الخارجيين، ونقلت وكالة بلومبرج للأنباء.

اضافة اعلان

ومن شأن هذه الخطوة أن تخفض سعر الأجهزة المصنوعة من جانب الشركة والتي تعد الأغلى بين المنافسين، كما ستتيح للشركة كذلك إنتاج كميات كبيرة من هواتفها.

وقالت مصادر إن أبل تستهدف بدء استخدام الشاشات، التي تنتجها في صناعة أحدث أجيال ساعاتها الذكية "أبل ووتش" بنهاية العام المقبل.

في سياق متصل، كشف موقع MacRumors  المختص في التكنولوجيا عن بعض الخصائص المتوقع قدومها في هاتفي “آيفون 15 برو” و”برو ماكس” المنتظرين من شركة “أبل” هذا العام.

تصميم مختلف وقوي للهاتفين

وأوضح أن الهاتفين سيأتيان بهيكل تيتانيوم يدمج أزرارا صلبة ومعالج “سنابدراغون إكس 70″، وذاكرة وصول عشوائي تتراوح بين 6 إلى 8 غيغابايت، فضلا عن منفذ “يو إس بي” من النوع “سي”.

وأضاف: بالنسبة للطرازين “آيفون 15″ و”آيفون 15 بلس” فإن أبرز ترقية ستكون الكاميرا الأساسية التي ستكون بدقة 48 ميغابكسل.

مستشعر تصوير ثلاثي متطور

وأشار إلى أن الهاتف سيكون مدمج معه مستشعر تصوير ثلاثي متطور، وهي ميزة قوية نظرا لتكلفته مقارنة بمستشعرات 12 ميغابكسل التي كانت “أبل” تستخدمها.

وتابع الموقع: من التحديثات في “آيفون 15” و”آيفون 15 بلس”، اعتماد منفذ “يو إس بي” من النوع “سي”، وفقما نقل موقع مجلة “فوربس”.

اقرأ أيضا:

تسريب مواصفات قوية لهاتفي أبل المنتظرين «آيفون 15 برو وبرو ماكس»

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook