الإثنين، 12 ذو القعدة 1445 ، 20 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تفاصيل مداهمة مقر خلية إرهابية بالأردن (فيديو)

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أفادت مديرية الأمن العام الأردنية، اليوم، في بيان، بأن قوة أمنية خاصة قامت صباح اليوم بتنفيذ مداهمة لخلية إرهابية في منطقة الحسينية في محافظة معان.

إطلاق نار متبادل يسفر عن مقتل إرهابي

اضافة اعلان

وأوضح البيان أن القوة الأمنية الخاصة حاصرت مكان وجود المشتبه بهم، إذ قام أحدهم وفور بدء المداهمة بإطلاق عيارات نارية كثيفة من سلاح أوتوماتيكي باتجاه القوة.

وتم تطبيق قواعد الاشتباك معه مما أسفر عن مقتل ثلاثة من ضباط وأفراد القوة، وإصابة 5 آخرين، ومقتل الإرهابي مطلق النار، حسب "العربية".

وداهمت قوات الأمن، مقر الخلية الإرهابية، بعد أن قادت التحقيقات التي قام بها الفريق التحقيقي المكلف بحادثة استشهاد العميد الدلابيح بحصر الاشتباه في مجموعة من الأشقاء من حملة الفكر التكفيري.

اقرأ أيضا:

الأردن.. الأمن يلاحق المحتوى التحريضي على منصات التواصل

القبض على مشتبه بهم وضبط أسلحة

أسفرت المداهمة عن إلقاء القبض على 9 أشخاص آخرين مشتبه بتورطهم في القضية، منهم 4 أشقاء للإرهابي المقتول الذي أطلق النار باتجاه القوة وثلاثة آخرين من أبناء أحدهم، ومعهم شخصان آخران كانا برفقتهم، وضبط بحوزتهم مجموعة من الأسلحة النارية الأوتوماتيكية وكمية كبيرة من الذخيرة.

البرلمان العربي يتضامن مع الأردن

أكد البرلمان العربي تضامنه التام مع المملكة الأردنية الهاشمية في حربها ضد الإرهاب ووقوفه بجانبها في كل ما تتخذه من إجراءات لحفظ الأمن والاستقرار وحماية شعبها ومكافحة الفكر المتطرف، مجددا إدانته لجميع أشكال العنف والإرهاب التي تهدد أمن واستقرار دولنا العربية.

وأعرب البرلمان، في بيان له، اليوم، عن خالص تعازيه وصادق مواساته للمملكة الأردنية الهاشمية ملكًا وحكومة وبرلمانًا وشعبًا في وفاة عدد من رجال الأمن أثناء تأديتهم الواجب الوطني في حفظ أمن واستقرار الأردن ومواجهة عدد من الإرهابيين والخارجين على القانون .

[video width="480" height="600" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/12/MXW9DDhAIEY4Vtxt.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook