الأربعاء، 29 شوال 1445 ، 08 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

قرارات جنونية.. انتزاع أطفال لاجئين مسلمين في السويد من أسرهم وتسلميهم للمثليين جنسيًا

2022-11-13_18-27-56
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- وكالات:

في واحدة من أغرب الوقائع، أصدرت إحدى المحاكم في السويد قرارا يسمح بأخذ أطفال لاجئين من عائلاتهم وتسليمهم لزوجين مثليين" شواذ".

اضافة اعلان

ووفقا لما جاء في موقع"aftonbladet" السويدي، فإن زوجين مثليين، يدعيان جون ويوهان حصلا على حضانة طفلتين تم انتزاعهما من عائلتهما من قبل "السوسيال" السويدي، أو إدارة الشؤون الاجتماعية في السويد.

ويضيف الموقع أن الزوجين المثليين "الشواذ"، تمكنا من حضانة الطفلة مريم "5 سنوات" وهي تنتمي لعائلة مسلمة، بحسب ما ذكرت بعض وسائل الإعلام، كما أنهما تبنّيا طفلة أخرى تُدعى أستريد (عمرها سنة).

اقرأ أيضًا:

الصحة الأمريكية:«المثليين جنسيًا» هم الأكثر إصابة بجدري القرود

وحذر الموقع من مصير مجهول وظروف اجتماعية ونفسية خطيرة قد تعيشهما الفتاتان نتيجة تربيتهما في بيئة غير طبيعية مع انعدام وجود الأم في حياتهما.

من جانبه يقول الزوجان إنهما تقدّما بطلب إلى الخدمات الاجتماعية "السوسيال" في ستوكهولم، وكان عليهما الخضوع لتحقيق، وبعد 3 أشهر، اتصلت الخدمات الاجتماعية وقالت إنها وجدت فتاة قد تكون مناسبة لهما، حيث حدث ذلك قبل 4 سنوات عندما كان عمر مريم آنذاك عشرة أشهر فقط.

اقرأ أيضًا:

رغم انحصاره في «المثليين جنسيًا».. كيف ينتقل جدري القرود إلى الأطفال؟.. نصائح هامة

وتواصل السويد التضييق على العائلات المهاجرة ولا سيما المسلمة، وسجلت الأشهر القليلة الماضية حالات خطف للأطفال من قبل ما يسمى بشرطة السوسيال تحت ذريعة تعرضهم للإساءة أو العنف الأسري.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook