السبت، 10 ذو القعدة 1445 ، 18 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وظائف إدارية لدى صندوق التنمية بالرياض.. التقديم ينتهي الخميس المقبل

الصندوق السعودي للتنمية
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

اضافة اعلان

أعلن الصندوق السعودي للتنمية عبر موقعه الإلكتروني (بوابة التوظيف) توفر وظائف إدارية لذوي الخبرة من حملة (الشهادة الجامعية)، وذلك وفقاً للأسماء الموضحة أدناه.

الوظائف المتاحة:

1- أخصائي متقدم إدارة التغيير: - درجة البكالوريوس في تخصص (إدارة الأعمال، إدارة المشاريع) أو ما يعادلها. - خبرة لا تقل عن 5 سنوات في إدارة المشاريع والتخطيط الاستراتيجي. - الجدارات الفنية (التدقيق الاستراتيجي، الالمام بعمل الصندوق). - الجدارات السلوكية (العمل الجماعي، تحقيق الأهداف). - المهارات المطلوبة (اللغة الإنجليزية، اجادة استخدام مايكروسوفت أوفيس).

2- أخصائي متقدم تنفيذ استراتيجية والتميز المؤسسي: - درجة البكالوريوس في تخصص (إدارة الأعمال، إدارة المشاريع) أو ما يعادلها. - خبرة لا تقل عن 5 سنوات في حوكمة وإدارة الاستراتيجية وإدارة المشاريع والتميز المؤسسي. - الجدارات الفنية (التدقيق الاستراتيجي، التحليل الاستراتيجي). - الجدارات السلوكية (العمل الجماعي، تحقيق الأهداف). - المهارات المطلوبة (اللغة الإنجليزية، اجادة استخدام مايكروسوفت أوفيس).

3- أخصائي متقدم قياس الأداء المؤسسي: - درجة البكالوريوس في تخصص (إدارة الأعمال) أو ما يعادلها. - خبرة لا تقل عن 5 سنوات في إدارة البيانات وبطاقات الأداء المتوازن ومؤشرات الأداء. - الجدارات الفنية (التدقيق الاستراتيجي، الالمام بعمل الصندوق). - الجدارات السلوكية (العمل الجماعي، تحقيق الأهداف). - المهارات المطلوبة (اللغة الإنجليزية، اجادة استخدام مايكروسوفت أوفيس).

اقرأ أيضا:

الخدمات الطبية للقوات المسلحة تعلن توفر وظائف شاغرة.. رابط التقديم

المهام الوظيفية:

1- أخصائي متقدم إدارة التغيير: - القدرة على تحليل التقليل من الأثر الناجم عن التغييرات التي يتطلبها تنفيذ الاستراتيجية. - المساعدة على إدارة التغيير بنجاح. - تطبيق منهجيات إدارة التغيير.

2- أخصائي متقدم تنفيذ استراتيجية والتميز المؤسسي: - القدرة على متابعة تقدم العمل في تنفيذ الاستراتيجية من خلال الحوكمة المعتمدة. - معالجة العوائق من خلال الأدوات النظامية. - القدرة على تهيئة الصندوق للحصول على شهادات التميز المؤسسي.

3- أخصائي متقدم قياس الأداء المؤسسي: - القدرة على تصميم مؤشرات الأداء الاستراتيجية والتشغيلية. - عمل تقارير الأداء. - القدرة على قياس مؤشرات الأداء الاستراتيجية والتشغيلية.

موعد ورابط التقديم:

- التقديم مُتاح حالياً وينتهي التقديم يوم الخميس بتاريخ 1444/04/02هـ الموافق 2022/10/27م، على أن تُرسل السيرة الذاتية إلى البريد الإلكتروني التالي (مع كتابة مسمى الوظيفة في عنوان البريد): [email protected]

اقرأ أيضا:

لحملة جميع المؤهلات.. أرامكو تعلن عن 410 وظائف شاغرة.. رابط التقديم

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook