الثلاثاء، 06 ذو القعدة 1445 ، 14 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الآن.. شاهد تدفق شلالات وادي ذي غزال الشفا بالطائف

أكثروا عباد الله من الاستغفار - فما استُجلبت الأمطار بأعظم من الأستغفار - والصدقة والأحسان
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

شهدت محافظة الطائف تساقط كميات من الأمطار الغزيرة أدت إلى جريان السيول وتدفق الشلالات بوادي ذي غزال في الشفا.

اضافة اعلان

وأظهر مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، تساقط أمطار غزيرة وجريان الأودية والشعاب وتدفق شلالات وادي ذي غزال.

الأرصاد ينبّه من هطول أمطار على الطائف

وكان المركز الوطني للأرصاد قد نبه، من هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة -بمشيئة الله- على محافظة الطائف اليوم، مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية وتساقط البرد وجريان السيول وتدنٍ في مدى الرؤية.

خريطة الأمطار المتساقطة اليوم بالمملكة

وتوقع خبير الطقس، عبد العزيز الحصيني، أنه حسب المراصد فتتساقط أمطار من خفيفة إلى متوسطة على المرتفعات الغربية والجنوبية وأجزاء من سلطنة عُمان واليمن، مع انخفاض طفيف في الحرارة على معظم أنحاء المملكة.

وأوضح أن الحالة المتوقعة من الأمطار تشمل مراكز" السيل الكبير والهدا والشفاء وعشيرة"، مشيرًا إلى أن الحالة تستمر -بمشيئة الله تعالى- حتى الساعة الـ 8 مساءً.

أمطار غزيرة وسيول ورياح وأتربة على هذه المناطق

كما توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم - بمشيئة الله تعالى - بأن الفرصة ما زالت مهيأة لهطول الأمطار الرعدية من متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول ومصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من مناطق جازان وعسير والباحة تمتد إلى مرتفعات منطقة مكة المكرمة.

اقرأ أيضًا: تنبيه متقدم من الأرصاد: هطول أمطار غزيرة على هذه المناطق حتى المساء [video width="320" height="564" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/09/أكثروا-عباد-الله-من-الاستغفار-فما-استُجلبت-الأمطار-بأعظم-من-الأستغفار-والصدقة-والأحسان.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook