الأحد، 11 ذو القعدة 1445 ، 19 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تعرّف على أهداف برنامج ولي العهد لإصلاح ذات البين

فيديو برنامج ولي_العهد لإصلاح ذات البين التطوعي يهدف إلى نشر ثقافة التسامح والعفو بدون مقابل - - النشرة_الأولى - الإخبارية
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

قال عبد العزيز العقيلي، عضو برنامج ولي العهد لإصلاح ذات البين، أن البرنامج الذي أمر سمو ولي العهد بتدشينه منذ عام 1428هـ، لمقصد كريم وهو زرع ثقافة الصلح والتنازل والعفو لوجه الله عز وجل بدون مقابل، ويسهم في توعية وتثقيف الناس بأهمية التسامح والعفو وإصلاح ذات البين.

اضافة اعلان

وأضاف العقيلي، في لقاء أجرته قناة "الإخبارية" إن برنامج سمو ولي العهد لإصلاح ذات البين يعمل على قضايا عتق الرقاب والقضايا المالية والحقوقية والأسرية، ويقدم خدماته في كافة مناطق المملكة للمواطنين والمقيمين، وتمتد أنشطته إلى خارج المملكة، والدول العربية.

أكد العقيلي أن البرنامج يحظى بدعم سمو ولي العهد بشكل كامل، باعتباره نموذجا فريدا لبرامج الإصلاح التطوعية، ويضم البرنامج شيوخا أجلاء وأعيان ووجهاء وذوي خبرة في إصلاح ذات البين.

[video width="640" height="360" mp4="https://api.twasul.info/wp-content/uploads/2022/04/فيديو-برنامج-ولي_العهد-لإصلاح-ذات-البين-التطوعي-يهدف-إلى-نشر-ثقافة-التسامح-والعفو-بدون-مقابل-النشرة_الأولى-الإخبارية.mp4"][/video]

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook