الإثنين، 12 ذو القعدة 1445 ، 20 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

لا تنخدعوا.. «الحصيني» يُحذر مما سيحدث غدًا في هذه المناطق

FKW0wjkXwAI0OSt
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير:

توقع خبير الطقس والمناخ عبدالعزيز الحصيني، أن ترتفع درجات الحرارة تدريجيًا غدًا في عدد من المناطق، ولكن سيتبعه سقوط أمطار سريعة بشكل مفاجئ.

اضافة اعلان

وقال الحصيني، في تغريدة عبر حسابه بموقع التغريدات القصيرة "تويتر":" متوقع حالة ممطرة خفيفة وسريعة -ان شاء الله - من غدا الإثنين 1443/6/28هـ".

وأضاف "الحصيني" :" متوقع ان يكون نطاق تأثيرها على أجزاء من مناطق مكة والقصيم والباحة وعسير وجازان تمتد ناحية محافظات شقراء والمحمل والدوادمي وعفيف والزلفي والمجمعةوالقصيم وشمال الشرقيةوشرق الشماليةيسبقه ارتفاع تدريجي في الحرارة".

وحذر المركز الوطني للأرصاد ، من وجود تقلبات جوية تؤثر على معظم مناطق المملكة، تبدأ من غد الإثنين وحتى الأربعاء.

وحسب بيان نشره المركز عبر حسابه على موقع "تويتر"، أشار إلى أن بداية التقلبات الجوية ستبدأ غدًا وتستمر حتى يوم الأربعاء الموافق 2-2-2022.

وكان المركز الوطني للأرصاد، توقع في تقريره اليوم الأحد، استمرار تأثير الرياح النشطة المثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من مناطق نجران، الرياض والقصيم تمتد إلى أجزاء من مناطق حائل، الجوف والحدود الشمالية.

ونوّه التقرير أن السماء تكون غائمة جزئيًا تتخللها سحب ممطرة مسبوقة برياح نشطة تحد من مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من مناطق جازان، عسير، الباحة ومكة المكرمة ولا يستبعد تكوُّن الضباب خلال الليل وساعات الصباح الباكر على مرتفعات تلك المناطق كذلك على أجزاء من المنطقة الشرقية.

https://twitter.com/A__alhussaini/status/1487795322957017088
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook