الثلاثاء، 28 شوال 1445 ، 07 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«صحة القصيم» تكشف عن 47 مشروعاً بتكلفة 900 مليون ريال

(1)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل -القصيم:

كشفت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة القصيم عن 47 مشروعاً صحيًّا يجري تنفيذه بالمنطقة، بتكلفة إجمالية تصل قرابة 900 مليون ريال توزعت ما بين مستشفيات ومراكز رعاية صحية أولية.

اضافة اعلان

جاء ذلك خلال مشاركة المديرية العامة للشؤون الصحية بالقصيم، في معرض " قصيم النماء.. ومشاريع التنمية "، والمقام حالياً في مركز المؤتمرات والمعارض بمدينة بريدة.

وأكد المدير العام للشؤون الصحية بالقصيم، أن الصحة بالمنطقة تحرص على الوصول إلى جميع شرائح المجتمع، واطلاعهم على جميع التفاصيل الدقيقة للمشاريع مدعومة بلغة الأرقام والصور.

وأضاف أن المواطن شريك أساسي في مسيرة التنمية والتطوير، مبيناً بأن المشاريع التي يجري تنفيذها تتضمن تفاصيل دقيقة لكل مرحلة من مراحل المشاريع عبر طريقة بالمجسمات التي تحاكي التصاميم الحقيقة للمشاريع، كمشاريع برج مستشفى الملك فهد التخصصي ومشروع تطوير البنية التحتية لمستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة، ومستشفى الولادة والأطفال بمحافظة عنيزة ومستشفى الولادة والأطفال بمحافظة الرس، إضافة إلى مراكز الرعاية الصحية الأولية.

من جانبه، أكد مدير العلاقات العامة والإعلام الصحي محمد بن صالح الدباسي أن المعرض يتضمن العديد من المعلومات حول المشاريع الصحية وآلية تنفيذها والمراحل التي تمر بها، كما يتضمن مجسمات لمشاريع صحية اعتمدت أخيراً للمنطقة، من مستشفيات ومراكز صحية، داعياً المجتمع إلى زيارة المعرض والاطلاع على تفاصيلها.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook