الأربعاء، 22 شوال 1445 ، 01 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

HTC تطلق هاتفها الذكي One M9 في المملكة

HTC-One-M9_Gunmetal_3V-598x337
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

أعلنت شركة “إتش تي سي” HTC عن إطلاق الهاتف الذكي الجديد HTC One M9 في أسواق المملكة العربية السعودية، خلال حفل خاص عقد في فندق "فور سيزونز" بالرياض.

اضافة اعلان

وقال نيكيتاس غليكاس، نائب الرئيس لشركة "إتش تي سي" في الشرق الأوسط وإفريقيا: “نجحت شركتنا مجدداً في تخطي حدود الابتكار والتصميم المتعارف عليها، وتقديم هاتف أكثر إبداعاً وتميزاً لعملائنا، على نحو يضمن لهم تجربة أكثر غنى وبساطة من السابق. ونتبنى في "إتش تي سي" إستراتيجية تقوم على تعزيز معايير الابتكار في جميع أوجه علامتنا التجارية، وتعزيز مستويات الأداء والجودة والقيمة التي يحصل عليها العملاء، حيث نرغب أن تكون منتجاتنا امتداداً لحياة عملائنا وجزءاً لا يتجزأ منها. ويعد "إتش تي سي ون إم 9" الهاتف الذكي المثالي للعملاء الحريصين على مواكبة التكنولوجيا، وعلى تبين نمط حياة متميز” - بحسب البوابة العربية للأخبار التقنية -.

وأكدت "الشركة" أنها تحرص على استكمال تجربة الهاتف الجديد، من خلال إطلاق مجموعة من الإكسسوارات القابلة للتخصيص، بما في ذلك الجيل الثاني من الغلاف إتش تي سي دوت فيو (HTC Dot View). المتميز بخلفية شفافة تضمن المحافظة على الهاتف الذكي، دون حجبه عن الأنظار. فضلاً عن استخدام الألعاب الإلكترونية خلال السفر، واستخدام وسائط النقل ليضمن الترفيه للمستخدم. ويدعم الجيل الجديد من غلاف دوت فيو حتى التطبيقات المتخصصة، مثل: انستاجرام، وسناب تشات، وبادو، ويعلم بما يستجد على شاشة الهاتف من صور ورسائل عبر مؤشرات خاصة، بالإضافة إلى سماعات وغلاف آكتيف Active المقاومين للماء بمعيار معيار IP68

الجدير بالذكر، أن الهاتف الجديد "إتش تي سي ون إم 9" سيتوفر بلون ثنائي فضي، وذهبي، وردي، ولون رمادي معدني، ولون ذهبي، ولون ثنائي ذهبي ووردي، لدى كبرى صالات بيع الإلكترونيات أواخر شهر مارس الجاري، وذلك بسعر 2799 ريالاً.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook