الأربعاء، 22 شوال 1445 ، 01 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أمين الرياض يدعو المواطنين للاستمتاع بفعاليات مهرجان الربيع

000-87332374814113883977431-700x430
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض: تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض افتتح أمين منطقة الرياض المهندس إبراهيم بن محمد السلطان،عصر أمس الخميس، فعاليات مهرجان ربيع الرياض الحادي عشر (زهور ونباتات) في ساحة الاحتفالات بحي الجزيرة - شرق مدينة الرياض مخرج 16- وذلك بمشاركة عدد من إدارات الأمانة والجهات الحكومية ذات العلاقة بالإضافة إلى عدد من الشركات المتخصصة في هذا المجال.

اضافة اعلان

وتجول الأمين على أجنحة الجهات المشاركة التي تقام على مساحة تقدر ب 60 ألف م2 ثم وتعرف على طبيعة تلك المشاركات ودورها في خدمة الحدائق وتنسيقها وعلى النباتات بشكل عام.

واستمع أمين منطقة الرياض إلى شرح مفصل عن سجادة الزهور لهذا العام والتي تبلغ مساحتها حوالي 15ألف م2 وتضم أكثر من مليون وخمس مائة شتلة.

ثم دشن المهندس السلطان الموقع والتطبيق الالكتروني الخاص بالمهرجان، وشاهد عروضاً مسرحية والمسيرة الكرنفالية التي تضم أكثر من 60 شخصية كرتونية والحديقة الإلكترونية والعديد من الفعاليات المصاحبة للمهرجان.

ووجه أمين منطقة الرياض الدعوة لأهالي منطقة الرياض وزائريها لزيارة مهرجان الربيع والاستمتاع بما يعرض خلال المهرجان من فعاليات تعليمية وتوعوية وتعريفية متنوعة خاصة بمجال النباتات والزهور والزراعة وتنسيق الحدائق.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook