الأربعاء، 29 شوال 1445 ، 08 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شرطة الرياض: تفكيك 4 عصابات خطرة ارتكبت 72 جريمة سرقة

IMG-20141224-WA0013
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

تمكنت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض من الكشف عن عدد من الجرائم وتفكيك عدة تشكيلات عصابية والقبض على عدد من اللصوص.

اضافة اعلان

وأوضحت "شرطة الرياض" في بيان صحفي، أنه تم تفكيك تشكيل عصابي والقبض على أفراده وعددهم خمسة عشر جانياً (6 سعوديين و3 يمنيين وسوريان اثنان وأردني وتشادي ومالي ونيجيري) تتراوح أعمارهم بين العقدين الثاني والثالث، بعد أن توفرت أدلة تشير إلى تورطهم في ارتكاب ما يربو على التسع وعشرين حادثة سلب وسطو وسرقة سيارات تحت تهديد السلاح.

وأضافت أن إدارة التحريات فكّكت كذلك تشكيلاً عصابياً مكوناً من ثمانية وافدين (7 يمنيين وأفغاني) تخصصوا بسرقة الكيابل النحاسية والأسلاك الكهربائية من عمائر تحت الإنشاء، حيث أظهرت التحقيقات الأولية قيامهم بالتخطيط والتنفيذ لسرقة كيابل نحاسية من 22 موقعاً تحت الإنشاء.

وقالت الشرطة إن الإنجاز الثالث تمثل في تفكيك تشكيل عصابي مكون من 4 جناة (سعودييْن وفلسطينييْن) أعمارهم في العقد الثاني تخصصوا في القيام بسرقة المنازل بتخطيط مسبق، حيث أقرّوا مبدئياً وعلى درجات متفاوتة بالتخطيط والتنفيذ لسرقة ما يزيد عن العشرة منازل.

وأشارت إلى أنه تم تفكيك تشكيل عصابي رابع مكون من 4 أشخاص (سعودي و3 يمنيين) جميعهم في العقد الثاني من العمر تورطوا في ارتكاب جرائم سرقة وسلب، حيث أظهرت التحقيقات المبدئية عن قيامهم بارتكاب أكثر من إحدى عشرة جريمة منوعة ما بين سرقة سيارات وسرقة منازل، وقاموا بالدلالة على الأماكن التي ارتكبوا فيها جرائمهم.

جرى إيقاف الجميع، وتجري معهم تحقيقات موسعة لمعرفة المزيد من الجرائم التي قاموا بارتكابها بنفس الأسلوب، وللكشف عن أي أنشطة إجرامية أخرى مقيدة ضد مجهول.

IMG-20141224-WA0013

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook