الأربعاء، 22 شوال 1445 ، 01 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

فلسطين.. استشهاد مقدسي أصيب في عملية دهس 

-1676189051
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

 أعلنت مصادر طبية صهيونية للمركز الفلسطيني للإعلام، مساء اليوم الأحد، عن استشهاد المواطن المقدسي عبدالكريم نافذ حامد (60 عاماً)، متأثراً بجراح أُصيب بها خلال عملية الدهس التي نفذها الشهيد إبراهيم العكاري، مطلع الشهر الماضي في حي الشيخ جراح، بمدينة القدس المحتلة.

اضافة اعلان

 وأوضحت عائلة الشهيد "حامد" أنه ارتقى شهيداً اليوم، بعد مكوثه في غرفة "العناية المكثفة" في مستشفى "تشعاري تصديق" غرب القدس، لأكثر من شهر، بعد إصابته خلال عملية الدهس التي نفذها الشهيد إبراهيم العكاري بتاريخ 5-11-2014، في حي الشيخ جراح، حيث كان "حامد" قد ترجل من "القطار الخفيف"، وقت تنفيذ العملية.

 واتهمت العائلة السلطات الصهيونية بعدم العناية به؛ لأنه عربي، موضحة أنه وبعد تحرير هويات المصابين في عملية الدهس، اشتبهت قوات الاحتلال به لأنه عربي، وكبّلت يديه، ولم تقدم له العلاج المناسب، ولم تنقله إلى المستشفى بشكل فوري.

 وحسب شهود عيان في قسم الطوارئ بمستشفى "تشعاري تصديق"، فإن الشهيد حامد وصل إلى المستشفى والقيود في يديه.

والشهيد "حامد" أب لـ12 ولداً، من زوجتين (9 بنات، و3 أولاد) أكبرهم 35 عاماً، وأصغرهم 11 عاماً، وهو من سكان قرية العيسوية.

ونقل جثمان الشهيد "حامد" إلى مستشفى المقاصد، ثم إلى قرية عناتا لتوديعه من قبل عائلته، وأقيمت الجنازة له بعد صلاة العصر في المسجد الأقصى المبارك، ليوارى الثرى في مقبرة باب الساهرة.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook