الأربعاء، 22 شوال 1445 ، 01 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مصادر لـ"تواصل": تجار وراء تكريم أمين الطائف باسم أهالي المحافظة

IMG-20141207-WA0005
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

(تحديث1)

اضافة اعلان

تواصل - عمر العتيبي:

علمت "تواصل" من مصادرها الخاصة، أن فكرة تكريم "أمين الطائف"، رئيس البلدية محمد المخرج، تعود لتجار معروفين من المحافظة.

وأضافت المصادر: أن الفكرة تمت مناقشتها الأسبوع الماضي، حيث طرحت على محافظ الطائف، لتبدأ بعدها خطوات التجهيز لتنظيم حفل تكريم باسم أهالي المحافظة على أحسن صورة ممكنة.

يذكر أن أمير منطقة مكة المكرمة، الأمير مشعل بن عبدالله، أمر بإيقاف التكريم؛ بسبب استعمال اسم أهالي الطائف في بطاقات الدعوة التي وزعت على أشخاص معينين، وعدم إشعار الأهالي بأنه سيكون هناك تكريم لأمين الطائف، وتجدر الإشارة إلى أن سبب غضب أهالي وإعلاميي الطائف هو تعثر المشاريع، وعدم وجود تصريف للمياه، وإغلاق الشوارع، إضافة إلى كثرة الحفريات.

 --------------------------
أمير مكة يستجيب لغضب الأهالي ويوقف تكريم "أمين الطائف"

تواصل - عمر العتيبي:

علمت "تواصل" من مصادرها الخاصة في إمارة منطقة مكة المكرمة، أن الأمير مشعل بن عبدالله، أمير المنطقة، أمر بإيقاف تكريم أمين محافظة الطائف، رئيس البلدية، محمد بن عبدالرحمن المخرج في فندق "إنتركونتننتال" بالمحافظة.

وأشارت المصادر إلى أن التكريم تسبب في غضب أهالي محافظة الطائف؛ بسبب استعمال اسمهم في تكريم ليس لديهم إشعار به، أو علم باللجنة التي اختارت المكرمين، والأسس التي تم عليها الاختيار، فضلاً عن اقتصار التكريم على أشخاص معينين.

وأثار قرار التكريم حفيظة أهالي وإعلاميي الطائف، ودشن مغردون أمس هاشتاقاً باسم "#لجنة_تكريم_المخرج_لا_تمثلني"، طرحوا فيه جميع المشاريع المتعثرة، لافتين إلى كثرة الحفريات في نطاق المحافظة، متسائلين عن الإنجاز الذي قام به ليستحق التكريم.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook