الأربعاء، 22 شوال 1445 ، 01 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

انطلاق اختبارات التعليم عن بُعد في جامعة الإمام

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - بدر العبدالرحمن:

تواصل عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بُعد في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية استعداداتها لاختبارات الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الحالي 1435هـ/1436هـ، تحت إشراف ومتابعة مباشرة من مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية أ.د. سليمان بن عبدالله أبا الخيل.

اضافة اعلان

وانطلقت اختبارات الفصل التحضيري اليوم الأحد، بينما تنطلق اختبارات التخصصات يوم الخميس 19 صفر، وسيتوجه عموم طلاب برنامج الانتساب المطور وطالباته إلى مراكز الاختبارات الموزعة على كافة مناطق المملكة ومحافظاتها.

وفي إطار ذلك، عقدت وكالة التعليم عن بُعد بالعمادة اجتماعاً تعريفياً للمشاركين في أعمال الاختبارات، وذلك في مقر العمادة، جرى خلاله تحديد ضوابط وأنظمة الاختبارت المعمول بها، وتوضيح ما استجد في عملية سير الاختبارات.

وحضر اللقاء سعادة عميد التعلم الإلكتروني والتعليم عن بُعد أ.د. عبدالعزيز بن سعد العامر, وقد ألقى العامر خلال الاجتماع كلمة بيّن فيها أهمية التقيد بلوائح أعمال الاختبارات وضوابطه، سواء أكان رئيساً أو مشرفاً أو مراقباً أو إدارياً، وحثهم على تهيئة الجو المناسب للطلاب أثناء تأدية الاختبارات؛ ليتمكنوا من أداء الاختبارات وفق أعلى معايير الجودة والأداء.

وقال إن العمادة اعتادت على الاستعداد مبكراً لاستقبال الطلاب والطالبات في مراكز الاختبار، وذلك وفقاً لتوجيهات مدير الجامعة، حيث تم تجنيد ما يزيد على 5000 شخص، ما بين مدير مركز ومشرف وإداري ومراقب لتسيير أعمال الاختبارات، إضافة إلى عقد لقاءات تعريفية ودورات تدريبية لمشرفي المراكز الجديدة في مقر العمادة.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook