الأربعاء، 29 شوال 1445 ، 08 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

صرف تعويضات المرحلة الثانية لتوسعة المسجد النبوي بعد 18 يوماً

B1HQRf_CEAAyrLz
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – المدينة المنورة:

أقرت اللجنة الإشرافية على أعمال نزع الملكيات وترحيل الخدمات بمشروع خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز للتوسعة الكبرى للمسجد النبوي الشريف وتطوير المناطق المحيطة به والعناصر المرتبطة به المحيطة بها البدء في صرف تعويضات عقارات المرحلة الثانية بدءًا من اليوم الأول من شهر ربيع الأول القادم، وذلك بعد نحو 18 يومًا.

اضافة اعلان

وتشمل المرحلة الثانية إزالة عدد كبير من عقارات نحو 5 أحياء من أحياء المدينة المنورة، حيث سوف يتم صرف التعويضات على 3 مراحل تبدأ في اليوم الأول من شهر ربيع الأول وتنتهي في منتصف شهر ربيع الثاني، وفقا لـ "المدينة".

وترتكز العقارات التي سوف يتم إزالتها في المرحلة الثانية في نحو 5 أحياء من المدينة المنورة، وهي أحياء بني معاوية والمصانع والسيح وحي بني الأشهل وحي الراية.

وسوف يتم تسليم ملاك العقارات في حي المصانع وحي بني معاوية وحي بني الأشهل بدءًا من اليوم الأول من شهر ربيع الأول القادم، في الوقت الذي سوف يتم تسليم ملاك عقارات أحياء السيح والراية وجزء من حي المصانع على مرحلتين خلال شهر.

وطلبت اللجنة من ملاك العقارات التي سوف تشملها المرحلة الثانية الحضور إلى مقر اللجنة في طريق السلام بالقرب من المسجد النبوي الشريف لاستكمال إجراءات صرف 80% من قيمة التعويض.

وذلك على أن يتم صرف القيمة المتبقية من التعويض عند تسليم العقارات، وذلك بعد الإعلان عن تاريخ فصل الخدمات وإخلاء العقارات.

وتأتي المرحلة الثانية استكمالًا لسلسلة من المراحل التي اعتمدتها اللجنة للبدء في صرف التعويضات عن العقارات التي سوف يتم إزالتها لصالح المشروع.

وقد أنهت اللجنة إجراءات استلام عدد كبير من العقارات في المرحلة الأولى والتي شملت نحو 4 أحياء.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook