استطلاع رأي: 75% من الباكستانيين وجهات نظرهم مؤيدة للمملكة | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

دبلوماسي إيراني يكشف تواطؤ «أوباما» مع طهران ضد المملكة وتركيا البرجس: المستشفيات الخاصَّة لن تستوعب المراجعين بعد إطلاق التأمين الطبيّ للمعلمين ضبط طبيب حاول رِشْوَةَ موظف لتمكين آخر من تأدية الاختبار بدلاً منه جازان.. تركيب لوحات «ساهر» على الطُّرق استعداداً لعمله قريباً (صور) مكة.. ضبط أربعيني سرق مبالغَ مالية ومجوهرات من مُواطِنة بـ«الجموم» «الخطوط الحديديَّة» ترفع عدد رحلاتها الأسبوعية لـ286 الحكومة اليمنية: النصر يقترب والانقلابيون سَيُلْقُون السلاح سلماً أو حرباً بعد التحذير من خطورته.. «التجارة» تستدعي الشاحن المُتنقِّل «Mili» وزير الحج يلتقي الوفد الإيراني لبحث ترتيبات استقبال الحجاج (صور) يُحدِّدها «مُقَدِّر الشِّجَاج».. قاضٍ ينشر قائمة بأسعار الأعضاء حال الإصابة في مُضاربة «الإنذار المبكر»: رياح مثيرة للأتربة تعيق الرؤية الأفقيَّة بمحافظات الرياض متحدث «التعليم»: التأمين الطبي للمعلمين يشمل الوالدين

استطلاع رأي: 75% من الباكستانيين وجهات نظرهم مؤيدة للمملكة

1
استطلاع رأي: 75% من الباكستانيين وجهات نظرهم مؤيدة للمملكة

تواصل – ترجمة:

قالت صحيفة ‘‘ذا نيوز‘‘ الباكستانية: ‘‘إن استطلاعا للرأي، أُجري في باكستان، كشف أن 75% من الباكستانيين يحملون وجهات نظر جيدة تجاه السعودية والصين‘‘.

وأشارت إلى أن الاستطلاع أُجري من قبل ‘‘جالوب باكستان‘‘ وأظهر، أن ثلاثة أرباع الباكستانيين، يحملون وجهات نظر مؤيدة للصين والسعودية، كما أن الأغلبية لديها وجهات نظر سلبية تجاه الولايات المتحدة والهند وأفغانستان وشعور محايد تجاه إيران وروسيا.

وذكرت، أن الاستطلاع أجرى على عينات في الأقاليم الباكستانية الأربعة، والتي شملت رجالا ونساء، وأظهرت النتائج على سبيل المثال أن 6% يعتبرون أمريكا جيدة جدا و12% يعتبرونها جيدة و21% يعتبرونها معتدلة و19% يعتبرونها سيئة و38% يرون أنها سيئة جدا.

كما أظهرت النتائج أن 49% يعتبرون، أن الصين جيدة جدا و25% يرونها جيدة و15% معتدلة و4% سيئة و3% سيئة جداً.

وبالنسبة لإيران 9% أنها جيدة جدا و29% جيدة و27% معتدلة و15% سيئة و14% سيئة جدا.

وأظهرت النتائج أن 46% يرون أن المملكة جيدة جدا و29% جيدة و12% معتدلة و7% سيئة و2% سيئة جدا.

١ تعليق