الأربعاء، 29 شوال 1445 ، 08 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

4 تطبيقات مجانا على آيفون لفترة محدودة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
 

تواصل- وكالات

سلط الموقع الهندى Phonearena الضوء على عدد من التطبيقات لهواتف آيفون، والتى أصبحت متاحة مجانا لفترة محدودة، والتى ستسهل على المستخدمين الحصول عليها دون دفع أى أموال، إذ يحاول بعض المطورين فى الكثير من الأحيان تخفيض سعر تطبيقاتهم أو طرحهم بشكل مجانى لجذب المستخدمين أو زيادة شعبية تطبيقاتهم.

اضافة اعلان

وفيما يلى التطبيقات المتاحة مجانا:

Need It يتيح لك هذا التطبيق إنشاء قائمة لمشترياتك من خلال التقاط صور للمنتجات التى تود شراءها والحصول عليها، كما يمكن تسجيل موعد انتهاء صلاحية المنتج لتذكيرك بضرورة شرائه.

Good Maps إضافة إلى كونه التطبيق الوحيد الذى يسمح لك بالوصول إلى خرائط جوجل فى الصين، إلا أنه أيضا التطبيق الوحيد المزود بناقل خرائط جوجل، واتجاهات وسائل النقل العامة، بالإضافة إلى تقديم الخرائط "أوفلاين" دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت، ويوفر رسم ثلاثى الأبعاد للمبانى ورؤية حركة حية وعرض للشارع.

Act Pal هو تطبيق مخصص لعشاق الأفلام، إذ ينبههم بالأفلام التى يتم إطلاقها فى السينمات وينبههم بالأفلام المقبلة، كما يتضمن قاعدة بيانات لشخصيات من أفلام ومسرحيات على أساس الجنس والعمر.

Custom Phonebook يتيح هذا التطبيق للمستخدمين إدارة قائمة جهات الاتصال الخاصة بهم ويتضمن ميزة البحث السريع، كما يمكن استخدام الصور مما يجعل من الأسهل العثور على رقم الشخص المرغوب بسرعة وإجراء المكالمة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook