الجمعة، 24 شوال 1445 ، 03 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وكالة المسجد النبوي تصدر قرار بشأن وجبات إفطار الصائمين

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أوضحت وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي بأنه يمكن لمقدم خدمة الإفطار في المسجد النبوي تقديم الوجبات بنفسه أو عن طريق شركات الإعاشة التي سيتم التصريح لها من قبل الوكالة.

اشتراطات محددة

اضافة اعلان

وأشارت إلى أن تقديم الوجبات يتم وفقًا للاشتراطات المحددة في التصريح والمطابقة للمواصفات العامة المعتمدة من الهيئة العامة للغذاء والدواء، حسب "الرياض".

وشددت الوكالة على أهمية تحديث البيانات الخاصة بمقدمي خدمات الإفطار من خلال موقعها الإلكتروني بعد استقبالهم لرسائل طلب تحديث البيانات عبر الرسائل النصية، مع الالتزام بالأوقات والمواقع والكميات المحددة لهم بالتصريح.

اقرأ أيضا:

ضوابط مقدمي خدمات إفطار الصائمين بالمسجد الحرام

فتح باب التعاقد

وفي وقت سابق، بدأت شركات الإعاشة الإعلان عن فتح باب التعاقد لتقديم وجبات الإفطار للصائمين بالمسجد النبوي في شهر رمضان، بينما تتولى الجمعيات مسؤولية السطح والساحة الغربية.

وتتولى شركات الإعاشة للعام الثاني على التوالي وجبات الإفطار للصائمين بالمسجد النبوي في شهر رمضان المبارك، وفقا لـ”الوطن”.

سعر وجبات الإفطار

في سياق متصل، حددت بعض الشركات سعر وجبة الإفطار بـ 7 ريالات لكل وجبة مكونة من تمر “سكري أو صقعي” وخبز وزبادي ودقة وأدوات تنظيف بكيس مغلف أو كرتون، حيث تتعاقد الشركات مع أصحاب السفر الحاصلين على تراخيص من وكالة شؤون المسجد النبوي.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook