الجمعة، 24 شوال 1445 ، 03 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وظائف شاغرة «رجالية» بالهيئة السعودية للحياة الفطرية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – بدر العبدالرحمن:

أعلنت الهيئة السعودية للحياة الفطرية، عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة، والتي ترغب بشغلها بمواطنين سعوديين "رجال"، عن طريق المسابقة الوظيفية، خلال الفترة من 10 / 7 / 1437هـ وحتى 19 / 07 / 1437هـ.

اضافة اعلان

وبيَّنت الهيئة، أنه لا يحق لموظفي الدولة، الذين على رأس العمل الدخول بالمسابقة، إلا بالمؤهل فقط ويتم تعبئة النموذج من جهة عمل المتقدم بإدارة شؤون الموظفين.

واشترطت الهيئة أن تكون الخبرة في طبيعة العمل بنفس مسمى الوظيفة المعلنة، حيث تتطلب مشهد بالخبرة من جهة العمل بمسمى الوظيفة وبيان من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية يصادق على تلك الفترة.

وأكَّدت الهيئة أن المتقدمين من داخل الهيئة، أو ممن لهم سابق خدمة بالدولة، من خارج الهيئة، سوف تطبق عليهم الضوابط والشروط الواردة في دليل تصنيف الوظائف بالخدمة المدنية، كما لا يحق التقدم في المسابقة على أكثر من وظيفة واحدة.

وطالبت الهيئة من المتقدمين نموذج طلب التوظيف بعد تعبئته والمؤهلات الدراسية وشهادات الخبرات وصورة بطاقة الهوية الوطنية وصورة من رخصة القيادة.

وتسلم طلبات التوظيف، في إدارة الاتصالات الإدارية، بالمقر الرئيسي للهيئة بالرياض، من الساعة السابعة والنصف صباحاً، وحتى الساعة الثانية والنصف ظهراً، وذلك عبر البريد الرسمي للهيئة ص. ب 61681، الرياض 11575 على أن يكتب على الظرف إدارة الموارد البشرية ومسمي الوظيفة المتقدم لها ومرتبتها، ولن يتم النظر في أي طلب يرد بعد تاريخ الانتهاء من المسابقة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook