الجمعة، 24 شوال 1445 ، 03 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الصباح: تركيا لا صحة لمزاعم إيران حول موقف المملكة من الانقلاب.. و«التعليم» تعلن عن 10 آلاف وظيفة شاغرة قريباً

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – متابعات:

الهند تعتقل مبتعثاً تسبب في وفاة مسن بدراجته النارية

اضافة اعلان

قالت صحيفة “ذا هندو” الهندية: إن طالبا سعودياً اعتقل على خلفية دهسه لرجل مسن يبلغ من العمر 80 عاما أدى إلى وفاته، وذلك خلال عبوره أحد الطرق في ولاية “بنجالورو، مشيرة إلى أن الطالب يدعى “أحمد ساهو”، ويقيم في منطقة “كمانهالي” ويدرس بأكاديمية التدريس.

أنقرة تؤكد وقوف المملكة إلى جانب الحكومة المنتخبة في تركيا

نفى المتحدث باسم الخارجية التركية، تانجو بيلغيج، الأنباء التي تداولتها وسائل إعلام حول “عدم انزعاج كل من المملكة وقطر” إزاء محاولة الانقلاب الفاشلة التي شهدتها تركيا، مؤكداً أن “الملك سلمان بن عبدالعزيز وأمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أجريا اتصالاً هاتفياً شخصياً برئيس الجمهورية أردوغان، وأعرباً عن تضامنهما ودعمهما بأعلى المستويات”.

«التعليم» تعلن عن 10 آلاف وظيفة شاغرة للخريجين والخريجات

قالت مصادر إن وزارة التعليم ستدفع باحتياجها من الوظائف التعليمية إلى نظيرتها الخدمة المدنية خلال الأسبوعين المقبلين، تمهيدا لإعلانها أمام الخريجين والخريجات، وشغلها مع مطلع العام الدراسي القادم، متوقعة أن يصل عدد الشواغر المعلنة إلى 10 آلاف وظيفة.

«حجوزات مطار جازان» تجبر أمّاً على السفر دون طفلها

تحقق الخطوط السعودية في شكوى مواطنة ضد عدد من العاملين في خدمات الحجوزات بمطار الملك عبدالله الإقليمي بجازان، ادعت إجبار طفلها ذي الثلاثة أعوام على مغادرة الطائرة بالقوة الجبرية من قبل أمن المطار، رغم صعوده معها إلى الطائرة وحصوله على بطاقة صعود.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook