الخميس، 23 شوال 1445 ، 02 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مكة.. تشكل لجنة ميدانية لإبعاد المعدات الثقيلة من الطرق

367496
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – مكة المكرمة:

شكّلت بلدية العزيزية الفرعية بمكة المكرمة ممثلة في قسم الأسواق وبالتعاون مع إدارة المرور بالعاصمة المقدسة لجنة ميدانية لإبعاد المعدات الثقيلة المتروكة بالطرق الرئيسية والأراضي البيضاء في نطاق بلدية العزيزية الفرعية.

اضافة اعلان

وقال المهندس عبدالعزيز بن محمد الصقعبي رئيس بلدية العزيزية إن البلدية حريصة على إزالة كافة الظواهر السلبية التي يمكن أن تشكل خطراً على المارة وعلى الإصحاح البيئي إضافة إلى كونها تشوه المظهر العام للمنطقة.

وأوضح أن اللجنة قامت بترحيل وإزالة العديد من السيارات والمعدات الثقيلة المتوقفة بشكل عشوائي وغير منظم في عدد من المواقع مثل ممشى حي النسيم وحي العوالي وعلى أجزاء من الطريق الدائري الرابع القادم من بطحاء قريش، وتم تسجيل مخالفات مرورية على أصحاب تلك المعدات من قبل إدارة مرور العاصمة المقدسة وأخذ الإقرارات بعدم الوقوف في الأراضي البيضاء أو الطرق الرئيسية.

وأشار إلى أن اللجنة الميدانية خرجت بعدد من التوصيات والتوجهات التي تساهم في تطوير أعمالها، بحيث سيتم استمرار وقوف اللجنة على تلك المواقع، وتفعيل التعاون مع إدارة النظافة والإدارات المختصة بأمانة العاصمة المقدسة، وتكثيف المراقبة على المواقع التي يكثر فيها وجود المعدات، وتسيير دورية ميدانية من قبل إدارة المرور بالعاصمة المقدسة لمتابعة ذلك.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook