الجمعة، 24 شوال 1445 ، 03 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مقطع صوتي يؤكد عدم صحة إسقاط المخالفات المرورية على نظام «أبشر»

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ عبدالرحمن الخالد:

أكد مقطع صوتي نشره أحد المواطنين على حسابه ب‘‘تويتر‘‘ أمس الأربعاء، عدم صحة الأنباء المتداولة بشأن إسقاط المخالفات المرورية عن المخالفين، على نظام ‘‘أبشر‘‘، خلال اتصال أجراه المواطن على خدمة المخالفات المرورية عبر هاتفه الجوال.

اضافة اعلان

وكانت شائعة انتشرت خلال توقف نظام ‘‘أبشر‘‘، عن عدم وجود مخالفات في نظام سداد على أجهزة الصرف الآلي للبنوك، الأمر الذي نفته مصادر، مطلعة، حيث أشارت إلى أن ما ظهر في أجهزة الصرافة غير صحيح، وسببه أن النظام متوقف.

وأوضحت المصادر، أن عملية التحديثات الإلكترونية لأنظمة وزارة الداخلية، تأثّرت بها أنظمة الحدود ونظامي سداد وأبشر منذ الساعة الثامنة والنصف من صباح أمس الأربعاء (22 مارس 2017)، وهو ما أدى إلى إخفاء ظهور المخالفات.

وأضافت المصادر، أن الخدمات الإلكترونية ستعود قريبًا، وأن المخالفات ستظهر مجددًا بمجرد انتهاء التحديثات. مشيرة إلى أنه لا أحد يستطيع الدخول لهذه الأنظمة في الوقت الحالي.

وتجدر الإشارة، إلى أن الدخول لموقع أبشر يظهر نصّ الرسالة: ‘‘عزيزي عميل أبشر، نأسف لعدم خدمتك حاليًا، ونود إشعارك بوجود صيانة، ونتشرف بزيارتك لتنفيذ خدماتك الإلكترونية بعد انتهاء الصيانة، عذرًا لإزعاجك وهدفنا هو إرضاؤك‘‘.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook