الجمعة، 24 شوال 1445 ، 03 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

معهد الإدارة بالرياض ينظم برنامج «إعداد التقارير الإحصائية» لموظفات المملكة

unnamed5
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – هياء الدكان:

نظم معهد الإدارة العامة بالرياض البرنامج التدريبي للمستفيدين والمستفيدات بعنوان: "إعداد التقارير الإحصائية "، وذلك بمقر المعهد، بمشاركة وحضور 20 متدربة من موظفات القطاعات الحكومية المختلفة على مستوى المملكة.

اضافة اعلان

وأوضحت عضو هيئة التدريب، مواهب حمود الذييب أن البرنامج يهدف إلى رفع كفاءة موظفي المملكة وإعدادهم علمياً وعملياً على نحو يكفل الارتفاع بمستوى الإدارة، بالإضافة إلى تنمية مهارات المتدربين على تمثيل البيانات ووصفها بمؤشرات إحصائية لإعداد تقارير إحصائية بكفاءة وفعالية.

وافتتحت المدربة "الذييب" الدورة بشرح كامل عن التقرير الإحصائي وهو ملخص جميع الأعمال التي تم إنجازها وحصرها خلال فترة زمنية محددة، كما تطرقت لمكونات التقرير الإحصائي وأهمها الجداول التكرارية والرسوم البيانية.

وخلال البرنامج الذي ركز على الجانب العملي والتطبيق مباشرة على أجهزة الحاسوب تم تنفيذ العديد من الأمثلة والتمارين التطبيقية على برنامج إكسل.

واختتم البرنامج الذي حظي بتفاعل الجميع مع المدربة والمادة العلمية باختبار يتم بناء عليه منح شهادات اجتياز البرنامج أو الحصول على شهادة حضور فقط والذي يتضح من خلال دخول الموظفة للموقع ومعرفة نتائجها.

unnamed5 unnamed unnamed4 unnamed (1)

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook