الجمعة، 24 شوال 1445 ، 03 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

لهذا السبب.. إغلاق طريق "الظهران – الجبيل" بدءًا من اليوم الاثنين

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل – فريق التحرير: أعلنت أمانة المنطقة الشرقية، عن إغلاق طريق "الظهران – الجبيل" الرئيس اليوم الاثنين، بسبب أعمال صيانة وتحسين الطريق الرئيس.

الصيانة تبدأ باتجاه الجبيل من مجمع كباري الظهران

وأوضحت أن أعمال الصيانة بالطريق، تبدأ اليوم، باتجاه الجبيل من مجمع الكباري في الظهران.

الصيانة تستمر حتى تقاطع طريق الملك فهد

وأضافت أنه بالتعاون مع قيادة أمن الطرق، وإدارة المرور بالمنطقة، فإن الصيانة تستمر حتى تقاطع طريق الملك فهد بن عبد العزيز، وخلال توقيت الصيانة سيغلق الطريق مؤقتًا.

العمل في الطريق سيكون مقسمًا على مرحلتين

وأوضحت الأمانة أن العمل سيكون مقسمًا على مرحلتين، الأولى ابتداءً من مجمع كباري الظهران حتى تقاطع طريق الرياض بطول 5.5 كيلو مترات.

العمل يبدأ بإغلاق جزئي على مسارين

وسيبدأ العمل بإغلاق جزئي على مسارين وإتاحة الحركة على مسارين. اقرأ أيضًا: بدءا من هذا التوقيت.. إغلاق مؤقت لطريق الظهران الجبيل الرئيسي أما المرحلة الثانية فتكون ابتداءً من تقاطع طريق الرياض حتى تقاطع طريق الملك فهد بن عبد العزيز بطول 4.5 كيلو مترات.

سيتم إغلاق المخارج والمداخل على الطريق

ومن المقرر أن يتم إغلاق المخارج والمداخل على الطريق حسب حاجة العمل، حيث يبدأ العمل بإغلاق جزئي على مسارين وإتاحة الحركة على مسارين.

رفع وتطوير مستوى الخدمات المقدمة

وأكدت أمانة الشرقية، حرصها على رفع وتطوير مستوى الخدمات المقدمة وتحقيق أهداف جودة الحياة بالمنطقة وتحسين جودة أداء الطرق.

على سالكي الطريق أخذ الحيطة والحذر

وأشارت إلى أنها تقدم أفضل الخدمات للسُكان والزوار، مهيبة بسالكي الطريق بأخذ الحيطة والحذر واستخدام الطرق البديلة فترة الأعمال.اضافة اعلان
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook