الأربعاء، 29 شوال 1445 ، 08 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شاهد.. هطول أمطار غزيرة على أضم

امطار الخير والبركة على محافطة_اضم - قرية_الصار - اللهم لك الحمد والشكر ياكريم - @alamattaqs - @tags_algharbiuh
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو وثق هطول أمطار الخير على محافظة أضم، بمنطقة مكة المكرمة.

اضافة اعلان

وأظهر المقطع، هطول أمطار غزيرة على محافظة أضم، جعلها الله أمطار خير وبركة، وعم بنفعها البلاد والعباد.

وفي وقت سابق، توقع المركز الوطني للأرصاد، أن الفرصة ما زالت مهيأة لهطول الأمطار الرعدية من متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول ومصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من مناطق جازان، عسير، الباحة تمتد إلى مرتفعات منطقة مكة المكرمة, في حين يستمر نشاط الرياح السطحية مثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على المنطقة الشرقية، بمشيئة الله.

وأشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية الى شمالية غربية بسرعة 20-40 كم/ساعة على الجزئيين الشمالي والأوسط وجنوبية غربية إلى غربية تتحول إلى شمالية غربية بسرعة 15-35كم/ساعة على الجزء الجنوبي تصل إلى 45كم/ساعة مع السحب الرعدية, وارتفاع الموج من متر إلى مترين يصل إلى مترين ونصف على الجزء الجنوبي مع السحب الرعدية، وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج.

فيما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شمالية غربية بسرعة 20-42كم/ساعة, وارتفاع الموج من متر ونصف إلى متربن, وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج.

[video width="320" height="568" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/09/امطار-الخير-والبركة-على-محافطة_اضم-قرية_الصار-اللهم-لك-الحمد-والشكر-ياكريم-@alamattaqs-@tags_algharbiuh.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook