الخميس، 01 ذو القعدة 1445 ، 09 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

خليط أقوى 50 مرة من "الهيروين".. ويقتل فصلًا كاملًا من الأطفال يجتاح هذه الدولة

مخدرات - المخدرات - امريكا
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

نشرت صحيفة بريطانية، تقريرا، نقل تحذيرات طبيب أمريكي في العاصمة الأمريكية واشنطن، من خليط لنوعين من المخدرات، يمكن أن يكون قاتل، وبالأخص للأطفال والمراهقين.

خليط مخدر قاتل

اضافة اعلان

وحذر الطبيب من أن الماريجوانا المليئة بالفنتانيل آخذة في الارتفاع في جميع أنحاء الولايات المتحدة، بعد اكتشاف حالات من كوكتيل المخدرات في نيويورك وألاباما وإلينوي ولويزيانا.

ويتعاطى المراهقون خليطا من الفنتانيل، وهو مادة صناعية قوية للغاية أقوى 100 مرة من المورفين وأقوى 50 مرة من الهيروين، مع مواد أخرى لجعلها أكثر فعالية وبسعر رخيص.

مليجرام واحد

وذكر تقرير "ديلي ميل" أن جرعة مقدارها مليجراما واحدا من الفنتانيل يمكن أن تكون قاتلة، وأظهرت الأرقام المذهلة أنها تقتل ما يعادل فصلًا كاملًا من الأطفال كل أسبوع.

اقرأ أيضا:

“الزومبي” يظهرون في الشوارع.. تأثير مخدر قاتل في أمريكا

انتشار مدمني المخدرات 

وفي وقت سابق، وثقت المقاطع، انتشار مدمني المخدرات وبائعيها في الشوارع بشكل علني، وكذلك بعض المشردين والمرضى، والمتصارعين على حقن المخدرات وغيرها.

وأظهرت المقاطع، الوجه القبيح لأمريكا، في ترك المشردين والمرضي ومدمني المخدرات في الشوارع بلا مأوى أو رعاية، أو إنفاذ للقانون ومنع هذه الظواهر.

ونقلت حسابات عبر تويتر، عن مصور الفيديو، الذي يبدو أنه التقطه وهو راكب على دراجة، قال: “كل صباح يضطر أطفالي لرؤية هذه المناظر وهم في طريقهم للمدرسة، مدمنو مخدرات، إبر متناثرة، أشخاص بجروح مكشوفة، مشردون بأمراض عقلية، صراخ على الأرصفة، السير في هذه الشوارع مرعب جداً”.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook